الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

هل ينضم إمام عاشور للأهلي في الصيف المقبل؟

04:26 م الجمعة 14 أبريل 2023

إمام عاشور

كتب - محمد همام:

نفى محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، صحة رغبة ناديه في ضم إمام عاشور متوسط ميدان فريق ميتيلاند الدنماركي، بعد التقارير التي ربطت اللاعب بالانتقال للقلعة الحمراء في الصيف المقبل.

وقال رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي في تصريحات عبر إذاعة "الشباب والرياضة"، اليوم الجمعة، :"غير حقيقي ما يتردد حول هذا الموضوع، ولا أحد يعلم تفاصيل حديث اللجنة الفنية".

وأضاف :"لا يوجد أي ترشيح من حيث الصفقات وهذه الأمور سابقة لأوانها، ولا يوجد أي اتجاه أو ترشيح والحديث عن الصفقات بعد نهاية الموسم".

وواصل محسن صالح تصريحاته :"لا أحد يعلم تفاصيل حديث اللجنة الفنية، وحاليًا تتم اجتماعات لمناقشة الأمور الحالية والمستقبلية التي تتعلق بفريق الكرة".

وكان مصدر بالنادي الأهلي صرح عبر "مصراوي"، أمس الخميس، أنه لا يوجد أي مفاوضات مع إمام عاشور من أجل الحصول على خدماته في الموسم المقبل، نافيًا صحة التقارير المتداولة بأن صاحب الـ25 عامًا وقّع لمدة أربعة مواسم ونصف.

وانتقل إمام عاشور إلى صفوف فريق ميتيلاند الدنماركي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لعام 2023، قادمًا من نادي الزمالك في صفقة قدرت بثلاثة ملايين دولار، ليشارك اللاعب منذ انتقاله في سبع مباريات بجميع المسابقات سجل خلالها هدفين.

فيديو قد يعجبك: