الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

0 1
22:00
اتليتك بلباو

اتليتك بلباو

الدوري السعودي
النصر

النصر

4 2
21:00
أهلي جدة

أهلي جدة

الدوري الإيطالي
ليتشي

ليتشي

0 0
21:45
جنوى

جنوى

جميع المباريات

إعلان

انفراجة للأهلي.. بيشكتاش يريد بيع موليكا في الصيف

02:14 م الأربعاء 29 مارس 2023

موليكا لاعب بيشكتاش

القاهرة - (مصراوي):

ذكرت تقارير صحفية تركية، أن إدارة نادي بيشكتاش التركي، تخطط لبيع مهاجم الفريق الكونغولي جاكسون موليكا في الصيف المقبل من أجل تعزيز صفوف الفريق بضم لاعب توتنهام هوتسبير بابا سار.

صحيفة "aspor" التركية، كشفت عن نية النادي التركي في بيع ستة لاعبين يأتي من أبرزهم جاكسون موليكا والدولي المغربي رومان سايس لتمويل صفقة بابا سار لاعب وسط فريق توتنهام هوتسبير والتي تقدر قيمته التسويقة بـ15 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة بيشكتاش ستضع هدفها الرئيسي حول ضم بابا سار لاعب وسط توتنهام والذي يمتلك عقدًا مع "السبيرز" حتى صيف 2026.

وكان جاكسون موليكا (23 عامًا) ارتبط بالانتقال لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المطالب المالية من النادي التركي أوقفت الصفقة، لكن رغبة السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي تجددت بضم المهاجم الكونغولي في الصيف المقبل بحسب تقارير صحفية.

وطالب مارسيل كولر في فترة الانتقالات الشتوية بتعزيز الجانب الهجومي، لتدخل إدارة الأهلي في مفاوضات مع الغاني عبدالعزيز يعقوبو لاعب ريو أفي السابق والمنتقل حديثًا لفريق ووهان ثري تاونز الصيني على سبيل الإعارة.

وبعد فشل صفقة يعقوبو للأهلي اتجهت الإدارة الحمراء إلى الثنائي جاسكون موليكا والبرازيلي جوستافو سوزا لاعب فريق جونبك الكوري الجنوبي، إلا أن المفاوضات لم تتم لأسباب مادية.

وشهدت الفترة الماضية جلسة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر مدرب الفريق من أجل مناقشة مستقبل الفريق الأحمر، لتشهد هذه الجلسة تجديد المدرب رغبته بتعزيز الجانب الهجومي في الصيف المقبل بحسب ما صرح به مصدر لـ"مصراوي".

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع