دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. رسالة فيريرا للاعبين.. جلسة علاجية لعبدالشافي.. و إراحة شيكابالا

09:35 م الجمعة 10 مارس 2023

جيسفالدو فيريرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ رامي بشاي:

واصل فريق الزمالك اليوم الجمعة تدريباته على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة في ميت عقبة؛ استعدادًا لمباراته المقبلة أمام نظيره إنبي في الدوري.

وعقد المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم؛ حيث تحدث مع اللاعبين في عدة أمور مهمة، وطالبهم بمواصلة العمل والتركيز بكل جدية لتحقيق الفوز في لقاء إنبي المقبل ومواصلة النتائج الإيجابية في كافة البطولات.

وأكد فيريرا على أهمية مباراة وضرورة لقاء الفريق البترولي، مشددًا على ضرورة الفوز وحصد الثلاث نقاط في مشوار البطولة وعلى ثقته في قدرات الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة في الفترة المقبلة.

وخصص الجهاز الفني للفريق ابرنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم؛ حيث أدى لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية متنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو بالكرة تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني للفريق استعدادا للمباراة المقبلة.

وواصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق االبرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني؛ حيث أدى عبدالشافي جلسة علاجية وبعض التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم، في ظل معاناته من إصابة عبارة عن كدمة في انكل القدم تعرض لها خلال مواجهة بيراميدز في مسابقة الدوري.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لتجهيز اللاعبين بدنيا بالشكل الأفضل في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

يحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، أيضًا على إجراء فحوصات طبية بشكل متواصل لمحمود عبد الرازق ” شيكابالا” صانع ألعاب وقائد الفريق، في ظل معاناته من نزلة برد قوية منذ أيام.

وقام الجهاز الفني للفريق بالاطمئنان على اللاعب، و تمنوا له التعافي والعودة سريعا للتدريبات، و طالبوه بأخذ القدر الكافي من الراحة والعلاج كي يتماثل للشفاء سريعا.

و منح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا راحة للاعب من المشاركة في التدريبات حتي يتعافي بشكل نهائي من نزلة البرد التي يعاني منها.

وأدى عمر جابر وعبد الله جمعة ثنائي الفريق تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الجمعة؛ حيث قام الثنائي بالركض حول الملعب بجانب أداء تدريبات تأهيلية آخرى، يأتي ذلك وفقا للبرنامج المخصص لهما من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات ، بسبب الإصابة التي يعاني منها الثنائي .

ويعاني عمر جابر من إصابة بشد في العضلة الأمامية، بينما يعاني عبدالله جمعة من إصابة عبارة عن كدمة في وجه القدم تعرض لها قبل مواجهة الترجي التونسي الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيديو قد يعجبك: