الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

هدف وحيد من ركلة جزاء.. ماذا قدم زيزو في 2023 مع الزمالك؟

09:52 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

الزمالك غزل المحلة زيزو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي

علامة استفهام على أداء معظم لاعبي نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة والتي أدت إلى تواجد الفريق الأبيض في المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة الـ17.

الزمالك تلقى في مباراة الأمس الإثنين، هزيمة من فاركو بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب.

وعلى الرغم من أن نادي الزمالك يعاني في الوقت الحالي من إهدار العديد من النقاط وتحديدا منذ بداية عام 2023 والذي لم يبتسم للفريق الأبيض إلا في مباراة واحدة أمام فيوتشر ببطولة الدوري.

الزمالك في 2023، لعب 8 مباريات وتلقى الهزيمة في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين وحقق الفوز في لقاء وحيد.

وبعيدا عن مستوى نادي الزمالك في الوقت الحالي، إلا أن ظهور أحمد سيد زيزو "أحد أفضل اللاعبين في الدوري المصري في آخر موسمين" أصبح أمرا غريبا لأنه شارك في كل مباريات فريقه في 2023 ورغم ذلك لم يسجل إلا هدفا واحدا من ركلة جزاء أمام غزل المحلة.

في نهاية الموسم الماضي، وتحديدا بعد فوز الزمالك ببطولة الدوري المصري، حصل زيزو على عدد كبير من العروض الخارجية وتحديدا في الدوري التركي والفرنسي، حسبما أكد والده في إحدى القنوات الفضائية.

ولم يتوقع أحد أن يستمر أحمد سيد زيزو في الدوري المصري نظرا لما يمتلكه من موهبة كبيرة، ولكن بعدما أعلن نادي الزمالك تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض حتى 2025، تغير الحال رأسا على عقب.

الزمالك في آخر موسمين كان مضغوطا في المحطات الأخيرة لبطولة الدوري، حيث لعب في الموسم الماضي 8 مباريات في شهر أغسطس فقط، في حين كان الموسم قبل الماضي استعد الفريق الأبيض لخوض آخر 10 مباريات تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، واستغل تعثر الأهلي وقتها وتوج باللقب.

منذ بداية 2023 لم ينجح زيزو في المساهمة في فوز الزمالك إلا في مباراة واحدة أمام فيوتشر.

ويعد آخر هدف سجله زيزو من كرة ملعوبة كانت في الجولة الثامنة أمام حرس الحدود في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة لصالح الفريق الأبيض.

فيديو قد يعجبك: