الدوري المصري
المصري

المصري

- -
15:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
18:00
سموحة

سموحة

الدوري الإنجليزي
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

- -
15:00
أرسنال

أرسنال

الدوري الإنجليزي
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

- -
17:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
دريمز

دريمز

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
21:00
اتحاد العاصمة

اتحاد العاصمة

جميع المباريات

إعلان

تألق بنزيما وطارق حامد.. ورونالدو في صدارة الهدافين

04:00 م الأحد 08 أكتوبر 2023

بنزيما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هند عواد

انتهت الجولة التاسعة في الدوري السعودي للمحترفين "روشن"، في الحادية عشر من مساء أمس، وشهدت العديد من الأحداث أبرزها تعادل النصر مع أبها وديربي جدة وتصدر التعاون جدول الترتيب لمدة يومين فقط.

حقق التعاون الفوز على الطائي بنتيجة 3-0، وتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة عن الهلال، وشهدت مباراة ضمك أول "اسيست" لطارق حامد مع الفريق، ليساهم في فوز فريقه برباعية.

عاد كريم بنزيما إلى تشكيلة الاتحاد في ديربي جدة بعد غياب مباراتين بالدوري، إذ كان الظهور الأخير للنجم الفرنسي في مباراة الأخدود يوم 14 سبتمبر، بالجولة السادسة والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدف وحيد أحرزه بنزيما.

خالف أهلي جدة التوقعات وفاز في الديربي، بنتيجة 1-0، إذ أن عودة بنزيما لم تكن كافية للفوز، بعدما سجل هدفين ألغاهم حكم اللقاء بداعي التسلل.

انتزع الأهلي الصدارة المؤقتة من التعاون، عقب الفوز على الأخدود، في الجولة التاسعة، بنتيجة 3-0، واحتل المركز الأول برصيد 23 نقطة ويليه التعاون في المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

فشل الحزم في تحسين وضعه بجدول الترتيب، بعد الهزيمة برباعية من ضمك ووجوده في المركز الأخير، وتعادل الرائد مع الخليج، ليحتل المركز قبل الأخير.

المصريون في الجولة، ساهم طارق حامد، لاعب ضمك في فوز فريقه بصناعة الهدف الثاني، بينما فشل محمد شريف، لاعب الخليج في تسجيل أهداف بمباراة الرائد، التي شارك فيها أساسي وانتهت بالتعادل 0-0، فيما لم يشارك أحمد مصطفى، لاعب الأخدود في مباراة الهلال، التي انتهت بفوز الأخير بثلاثية.

رغم عدم تسجيله أهداف بالجولة، إلا أن كريستيانو رونالدو مازال يحتفظ بصدارة هدافي الدوري السعودي للمحترفين "روشن"، برصيد 10 أهداف وفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه، موسى ديمبيلي لاعب الاتفاق.

فيديو قد يعجبك: