الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

أول تعليق من أسامة نبيه بعد فوز الزمالك على فيوتشر

09:55 م الأحد 29 يناير 2023

أسامة نبيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبدى أسامة نبيه، مدرب نادي الزمالك، سعادته بالفوز الذي حققه أمام فيوتشر في بطولة الدوري العام.

وحقق الزمالك فوزا غاليا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ16 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أسامة نبيه في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "الحمدلله على الفوز المهم اليوم أمام فريق كبير مثل فيوتشر يمتلك لاعبين وجهاز فني على أعلى ممستوى وهم ثاني الدوري.. احيي علي ماهر على الأداء".

وأضاف: "جئنا في مرحلة صعبة للغاية، وكان ضروري أن نعمل على عدة جوانب معنوية، وساعدنا اليوم إصرار اللاعبين، وقدمنا شوط أول جيد ونجحنا في تسجيل هدفين واضاعنا أكثر من كرة وفي الشوط الثاني فيوتشر قدم أداء منظم ولكننا نجحنا في المطلوب".

وأكمل: "المباريات القادمة جميعها صعبة، لاننا خامس الدوري وهذا لم نتعامل معه خلال المواسم الماضية، ولكننا سنعمل بكل جد، الفترة القادمة علينا ان نكسب مباريات وليس أن نلعب، هذه المرحلة علينا المكسب فقط ومرحلة اللعب ستأتي".

وواصل مدرب الزمالك: "أشكر اللاعبين والجماهير على دعمهم لنا، مكسب مهم وكان هناك حيرة بسبب التغييرات لأن اللاعبين الموجودين في الملعب قدموا شكل فني جيد".

وعن أحمد فتوح.. قال: "كان بعيد عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، وبعد عودتي عاد مرة أخرى للتدريبات الجماعية، وكان من الصعب مشاركته اليوم بعد غيابه عن التدريبات لمدة طويلة، وفي مباراة فاركو سيكون جاهز للمشاركة في اللقاء بعد جاهزيته فنيا وبدنيا".

وتابع: "يجب أن تعلم جيداً كيفية التعامل النفسي الجيد مع اللاعبين، وسيف الجزيري يحتاج تعاملا نفسيا، وأنا تواجدت في النادي لمدة عامين وتشرفت أني عملت مع فيريرا فهو إضافة كبيرة لأي مكان".

وأشار: "سيف الدين الجزيري يحتاج للتعامل المعنوي بشكل جيد، اللاعب العربي يحتاج تعاملا معنويا جيدا".

وأتم: "سمعت أن هناك عرضا خياليا لشراء إمام عاشور، ولن نقف أمام طموح أي لاعب، ولا أعلم هل تتم الصفقة أم لا ولكن إمام عاشور بالنسبة لي مثل يوسف نجلي ولا أحب أن أقف أمام أحلامه أو طموحه".

فيديو قد يعجبك: