الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

بعد غياب طويل.. كهربا يسجل أول أهدافه مع الأهلي

06:49 م الثلاثاء 17 يناير 2023

محمود عبد المنعم كهربا

القاهرة - مصراوي

أحرز محمود كهربا، لاعب الأهلي، الهدف الثالث لفريقه أمام سموحة، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الدور النصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وسجل كهربا الهدف الثالث في الدقيقة 36 بعد تمريرة بينية من حسين الشحات استقبلها كهربا الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة مميزة أعلى حارس سموحة.

وكان الظهور الأخير الرسمي لكهربا مع الأهلي، ضد الحرس الوطني بطل النيجر وسجل وقتها هدفا وصنع 2 في المباراة التي أقيمت 23 أكتوبر 2021 في إياب دور الـ 23 للنسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليكون هدفه اليوم هو الأول منذ 451 يوما.

وبعدها أعلن نادي الزمالك يوم 11 يوليو الماضي إيقاف كهربا عن اللعب لمدة ستة أشهر لحين سداد الغرامة التي تقدر بمليوني دولار بخلاف الفوائد والتي حكمت بها المحكمة الدولية الرياضية للنادي الأبيض بسبب رحيل اللاعب عن ناديه إلى أفيس البرتغالي وفسخ عقده من طرف واحد.

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا رسميًا إلى الأهلي، مساء أمس الإثنين، يخطره فيه أن إيقاف اللاعب انتهى يوم 11 يناير الجاري، وفقًا لخطاب وارد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وأن من حقه المشاركة في المباريات لحين صدور قرار آخر من لجنة الانضباط.

فيديو قد يعجبك: