كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

23 21
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

1 4
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

4 2
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يصف صفقة مروان عطية بـ"المشبوهة" ويكشف حقيقة تمرد لاعبي الزمالك

09:39 م السبت 14 يناير 2023

مرتضى منصور

كتب- لؤي محمد

وصف مرتضى منصور، رئيس الزمالك، صفقة انتقال مروان عطية من الاتحاد إلى الأهلي بـ"المشبوهة"، نافيًا تمرد لاعبي الزمالك بسبب حصول زميلهم أحمد مصطفى "زيزو" على راتب كبير.

وانتقل مروان عطية من الاتحاد إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الجاري، رغم أن محمد مصيلحي، رئيس الفريق الساحلي وعد بانتقال لاعب الوسط إلى الزمالك، في تصريحات إعلامية سابقة.

وقال مرتضى منصور، في مقطع فيديو نُشر اليوم السبت عبر قناته على موقع "يوتيوب"، "أغلقنا ملف مروان عطية، لدينا عقد ورغبة موقعة من اللاعب، وحصلنا على هذا التوقيع خلال فترة تعاقده مع الاتحاد، لكن محمد مصيلحي هو من طلب مني أن أتفاوض معه، ولدي ما يثبت ذلك".

وأضاف "أعذر محمد مصيلحي بعد موقفه في صفقة مروان عطية، لأنه حاول استغلال صراع الأهلي والزمالك وبيراميدز على اللاعب من أجل الحصول على أعلى مبلغ، لتسديد مقدم عقود اللاعبين".

وتابع "انتقال مروان عطية من الاتحاد إلى الأهلي "صفقة مشبوهة"، لأول مرة في التاريخ يتنازل نادٍ لآخر عن بطولة كما حدث في سوبر السلة، هذه ليست رياضة".

وواصل منصور "أين جماهير الإسكندرية مما يحدث؟ الأهلي لم يسمح بانتقال أي لاعب من قبل إلى الاتحاد، على عكس الزمالك الذي يملك تاريخًا طويلًا من الصفقات".

وأوضح رئيس الزمالك "(جيسفالدو) فيريرا لم يطلب التعاقد مع مروان عطية مطلقًا، اسم اللاعب تم طرحه في وقت سابق عندما كان الفريق يملك فقط إسلام جابر وروقا في وسط الملعب، لكن الآن لدينا العديد من اللاعبين".

واختتم منصور حديثه في هذا الصدد بقوله "لو طلب فيريرا "لبن العصفور" سأنفذ ما طلبه".

وفي سياق منفصل، قال منصور "الجماهير تقيّم عمل إدارة الزمالك، لكني أقول إننا لسنا تحت التقييم من أحد سوى الله والجمعية العمومية، لا يمكن أن يكون الفريق تحت التقييم مباراة بمباراة أو حتى موسم بموسم، كل ما يمكننا تقديمه هو إبرام الصفقات والحصول على بطولات".

واستمر "الجماهير تسببت في رحيل محمود علاء، ثم زكريا الوردي، والآن يوسف أوباما، وسامسون يقترب من هذه القائمة، وهذا غير معقول".

ووافق الزمالك على إعارة أوباما إلى صفوف الحزم السعودي لمدة 6 أشهر.

وفي سياق آخر، صرح رئيس القلعة البيضاء "نطالب التعاون بالحصول على 400 ألف دولار في صفقة مصطفى فتحي، التعاون أساء لكل أندية السعودية بتهربه من دفع أموال الصفقة، لكننا تقدمنا بشكوى ضده، وسيدفع المبلغ مع غرامة أخرى".

ونفى منصور التقارير التي زعمت تمرد لاعبي الزمالك عليه في إحدى الجلسات، بسبب راتب زيزو المرتفع.

وأوضح "هناك من يقول إن لاعبي الزمالك تمردوا عليّ واعترضوا في اجتماعي معهم بسبب حصول زيزو على راتب كبير، هذا كذب، ولم يحدث مطلقًا".

فيديو قد يعجبك: