دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر لمصراوي: الأهلي قرر تأجيل سفره إلى المغرب

03:28 م السبت 14 يناير 2023

فريق الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ مصراي:

أفاد مصدر بأن مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قرر تأجيل سفر فريقه إلى دولة المغرب لمدة 24 ساعة ليكون يوم 29 يناير الجاري بدلاً من 28 من الشهر ذاته.

وأشار المصدر ذاته في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم السبت، إلى أن قرار تأجيل سفر بعثة الأهلي إلى دولة المغرب يأتي بناءً على طلب المدير الفني مارسيل كولر.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2022، التي أجريت في العاصمة المغربية الرباط ظهر يوم أمس الجمعة، عن وقوع الأهلي في طريق ريال مدريد، بطل دوري أبطال أوروبا.

ويلعب الأهلي ضد أوكلاند سيتي النيوزلندي في الدور التمهيدي يوم 1 فبراير المقبل.وفي حال فاز الأهلي، سيلعب ضد سياتل ساوندرز الأمريكي، في الدور الثاني يوم 4 فبراير، ما يعني أنه ابتعد عن طريق الهلال السعودي.

الفائز من هذه المباراة سيلعب أمام ريال مدريد في الدور نصف النهائي يوم 8 فبراير، بعد أن تأهل الفريق الملكي إلى هذا الدور تلقائيًا، وهو نفس حال فلامنجو البرازيلي، وفقًا للوائح البطولة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن أمس الخميس أن الأهلي لا يمكن أن يواجه الوداد في الدور الثاني، بداعي أنه لا يجوز أن يتقابل فريقان من نفس القارة في هذا الدور.

ويستضيف المغرب البطولة للمرة الثالثة خلال الفترة من 1 حتى 11 فبراير، بمشاركة 7 أندية من مختلف القارات، حيث ستقام المباريات بمدينتي الرباط وطنجة.

فيديو قد يعجبك: