الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"قد يكون بطلها مصري".. جولة ختامية مشتعلة الأحداث بالدوري السعودي

08:06 م الجمعة 24 يونيو 2022

أحمد حجازي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

لاصوت يعلو في الكرة السعودية فوق يوم جولة الحسم بالدوري المحلي المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل؛ إذ تشهد تنافسًا شرسًا للهروب من الهبوط وكذلك على التتويج بالدوري.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب النسخة الجارية من بطولة الدوري برصيد 64 نقطة بالتساوي مع الاتحاد ولكن يتفوق الأهلي بالمواجهات المباشرة وفارق هدف.

ويستعد الاتحاد الذي يضم بصفوفه المحترف المصري أحمد حجازي لمواجهة نظيره الباطن صاحب المركز 13 بجدول الدوري برصيد 32 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي المتواجد في آخر مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ويستعد الهلال في التوقيت ذاته لمواجهة نظيره الفيصلي صاحب المركز 11 برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب آخر مراكز الهبوط برصيد 31 نقطة.

ويحتاج الاتحاد لتعثر نظيره الهلال ليتوّج هو بالدوري بعدما كان متفوقّ نقطيًا ولكنه تعثر في الجولات الأخيرة من المسابقة وكانت إحدى المباريات أمام الهلال.

وتشهد الجولة ذاتها مباراة صعبة لفريق التعاون؛ حيث المحترف المصري الآخر بالدوري السعودي مصطفى فتحي أمام ضمك صاحب المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري 43.

ويحتل التعاون المركز العاشر بجدول ترتيب النسخة الجارية من الدوري برصيد 33 نقطة بفارق نقطتين أيضًا عن الأهلي صاحب آخر مراكز الهبوط برصيد 31 نقطة.

ويحتاج التعاون لتحقيق أي نتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل لضمان بقائه في النسخة المقبلة من دوري المحترفين بالوصول للنقطة الآمنة وهي 34 نقطة.

وتشهد منطقة الهبوط تواجد 7 فرق من أصل 16 فريق ينشطون بالدوري؛ إذ تأكد هبوط الحزم صاحب المركز 16 برصيد 17 نقطة فيما يُصارع الاتفاق الذي يدربه كارتيرون والأهلي صاحبي المركزين 15 و 14 على الترتيب 4 فرق آخر للهروب من شبح الهبوط.

وجاء ترتيب المتنافسين للهروب من الهبوط قبل الجولة الأخيرة من الدوري:

9) الطائي: 34 نقطة.

10) التعاون:33 نقطة.

11) الفيصلي: 33 نقطة.

12) الرائد:33 نقطة.

13) الباطن:32 نقطة.

14) الأهلي: 31 نقطة.

15) الاتفاق:31 نقطة.

16) الحزم: 17 نقطة.

فيديو قد يعجبك: