الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف لـ "مصراوي" : لماذا رحل موسيماني عن تدريب الأهلي؟

05:55 م الإثنين 13 يونيو 2022

موسيماني مدرب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قال مصدر إن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أمتلك عرضاً قطرياً مغرياً خلال النصف الأول من العام وجدد مرة أخرى عقب نهاية دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي فسخ عقده مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالتراضي بناء على رغبة المدرب الذي فضل عدم الاستمرار في مهمته.

وأضاف المصدر أن وكيلة أعمال موسيماني حضرت برفقته إلى القاهرة من أجل إنهاء ارتباطه بالأهلي حيث رفضت الإدارة حضورها الاجتماع الذي عقده مع محمود الخطيب رئيس النادي وياسين منصور رئيس شركة الكرة.

وفسر المصدر سبب رفض حضور وكيلة موسيماني جاء بسبب أن الاجتماع كان لبحث الأمور الفنية وليس مصير المدرب حيث تمسك به النادي وتم التأكيد على هذا خلال الجلسة التي جمعتهما ولم يكشف المدرب عن نيته في الرحيل.

وفوجئت إدارة الأهلي بتخلف موسيماني عن قيادة الفريق في مباراة المصري بالسلوم ببطولة الكأس وأبلغ بتعرضه لوعكة صحية ثم تخلف عن قيادة مران الفريق ولكن الإدارة أصرت على حضوره ليتم الوصول لنقطة النهاية ويعتذر المدرب.

ومشف المصدر أن نما إلى علم الأهلي أن المدرب يمتلك عرضاً قطرياً مغرياً يفوق ضعف راتبه الحالي مع الفريق وهو السبب الأول وراء رحيله.

وقال مصدر لمصراوي إن الأهلي يضع ثلاثة اسماء لقيادة فريقه الأول بينهما مدرب ألماني كبير وأخر برتغالي بنفس القوة .

ووفقاً للمصدر الذي رفض الكشف عن هويته فقد اتخذ الأهلي خطوة استباقية خلال الأيام الماضية وعمل على البحث عن مدربين لقيادة الفريق بعد توتر علاقته مع مدربه.

وكلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة حسام غالي عضو مجلس الإدارة بالبحث عن مديراً فنياً ليقود الفريق خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وقال المصدر الذي رفض الكشف في تصريح سابق إن أمير توفيق مدير التعاقدات سيعاون حسام غالي في مهته على أن يتم دراسة السيرة الذاتية بواسطة لجنة التخطيط وشركة الكرة قبل الاستقرار على اسم المدرب الجديد.

وقرر الأهلي إسناد مهمة تدريب الفريق الأول إلى سامي قمصان المدرب العام وعين ثلاثة وجوه جديدة في الجهاز على رأسها محمد شرف في منصب المدرب العام ومحمد النجار مخططاً للأحمال وعمر رشدي محللاً للأداء.

فيديو قد يعجبك: