الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

"خطوة جديدة منتظرة".. مصراوي يكشف تحركات الأهلي بشأن ملعب نهائي الأبطال

10:05 ص الأحد 08 مايو 2022

الاهلي ووفاق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

بدأت إدارة الأهلي تحركات جدية لمواجهة أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد اقتراب الفريق الأحمر من التأهل عقب الفوز الكبير برياعية نظيفة علي وفاق سطيف في ذهاب نصف النهائي.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات لمصراوي أن إدارة النادي تري أن الفريق الأحمر لم يتأهل بعد إلي نهائي البطولة وهناك احترام كبير للغاية للمنافس وفاق سطيف كما ذكر بيتسو موسيماني المدير الفني في المؤتمر الصحفي أمس.

وأضاف: "هي كرة القدم، لها شغفها وجنونها والأهلي دائما يحترم كل منافسيه وهناك تركيز شديد داخل الفريق على عبور عقبة مواجهة العودة".

وأوضح: "تحركات إدارة النادي في ملف نهائي دوري الأبطال كانت منذ أكثر من أسبوعين، وستكون هناك تحركات جديدة خلال الساعات المقبلة قبل موعد الحسم النهائي".

وتابع: "هناك اتصالات مع جمال علام رئيس إتحاد الكرة يجريها محمود الخطيب رئيس النادي وندرس ارسال خطاب جديد للجبلاية بهدف التعاون والتدخل من جديد لدي الكاف، نعرف ما قاموا به في اتحاد الكرة ونقدرهم ولكن الساعات المقبلة سوف تكون كلمة الحسم".

وقال: "الأهلي يدرس جدياً إرسال خطاب للاتحاد الأفريقي هو الأخر وهناك تحركات وإتصالات يجريها محمود الخطيب رئيس النادي في هذا الشأن، إدارة القلعة الحمراء لم تطلب سوي تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بغض النظر عن الفرق التي تاهلت للنهائي".

وأضاف: "لو كان ملعب نهائي البطولة تم تحديدة قبل بداية انطلاق تلك النسخة وتأهل نادي من هذا البلد لن يكون هناك إعتراض ولكن اليوم الصورة اقتربت من الوضوح وطلب الأهلي منطقي وعادل ولا علاقة له بأي امور أخري".

فيديو قد يعجبك: