دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الصحف البرازيلية عن الأهلي: كل شيء عنه هو الأفضل .. فهو "ظاهرة" في مصر وأفريقيا

10:49 م الإثنين 07 فبراير 2022

الأهلي وبالميراس .. المواجهة تتجدد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أشادت وسائل الإعلام البرازيلية بالأهلي قبل مواجهته لبالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية في السادسة والنصف من مساء الغد الثلاثاء على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي.

وأفردت الصحف البرازيلية عدت تقارير تتحدث عن تاريخ الأهلي وخطورة الفريق الذي أقصى بالميراس من النسخة الماضية في مباراة البرونزية ومنح قارة أمريكا الجنوبية كلها أسوأ نتيجة لممثلها في مونديال الأندية.

وتحت عنوان "منافس بالميراس ، الأهلي نادي القرن ظاهرة الألقاب والمالية والشعبية في مصر" تغنت صحيفة "Globoesporte" البرازيلية، بالأهلي ووصفته بأنه " يتحدى أي صورة نمطية قد تكون لديكم حول كرة القدم الأفريقية فكل شيء عن الأهلي هو الأفضل".

وقالت الصحيفة " الأهلي لايقارن إلا بأغنى الأندية في البرازيل اليوم ، مثل بالميراس نفسه، إنه يملك ميزانية ضخمة وجماهير متعصبة يبلغ عددها70٪ من سكان مصر وشعبية جارفة على وسائل التواصل الإجتماعي وهو يغرد خارج السرب في قارته بعيداً تمامًا عن منافسيه في قارته ".

وأضافت الصحيفة " الأهلي دعم صفوف بيرسي تاو ، المهاجم الذي لعب مع برايتون ، في الدوري الإنجليزي الممتاز ويملك مدرب (بيتسو موسيماني) يتقاضى حوالي 120 ألف دولار شهريًا وهو أمر لم يكن من الممكن تصوره قبل بضع سنوات".

وأنهت الصحيفة " الأهلي أكبر فريق في القارة ، 10 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا ، و 42 لقبًا مصريًا ، و 37 لقبًا في كأس مصر و إنجازات ثانوية أخرى ، لديه إجمالي 143 بطولة ولقد بدأ النادي بالفعل مشروعًا لزيادة مساحة دولاب البطولات الخاصة به ، لأنه لم يعد هناك مساحة كافية".

صحيفة "estadao" صارت على نفس النهج وتحت عنوان "الأهلي منافس بالميراس في المونديال .. هيمنة في أفريقيا وجماهير بالملايين" سردت تاريخ الأهلي وبطولاته .

وقالت الصحيفة" الأهلي هو القوة الحقيقية في أفريقيا ، ويهيمن على كل شىء وجماهيره بالملايين ، إته النادي الثاني في العالم تتويجاً بالبطولات القارية خلف ريال مدريد وهو بدون شك الأكثر نجاحاً في القارة الأفريقية.

صحيفة "gazetaesportiva"تناولت زاوية أخرى تتعلق بتحليل الأداء الفني للأهلي ومدى قدرته على تشكيل إزعاج لبالميراس.

وقالت الصحيفة " المباراة صعبة، الأهلي لديه فريق سريع وهو خصم قوي وعلينا الحذر منه، قد يتركوا لنا الكرة ولكنهم لديهم هجمة مرتدة سريعة للغاية يجب أن يكون أداء الفريق أفضل مما كان عليه في عام 2021 لنتمكن من المرور للمباراة النهائية".

وحقق الأهلي الفوز على فريق اف سي مونتيري المكسيكي بطل "كونكاكاف" في غياب 12 لاعب بهدف نظيف أحرزه محمد هاني في المباراة التي أقيمت السبت الماضي في الدور ربع النهائي للبطولة ليتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

فيديو قد يعجبك: