الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تعادل الأهلي والزمالك يسجل رقما سلبيا لم يحدث منذ عامين

10:16 م الأحد 25 ديسمبر 2022

مباراة الزمالك وحرس الحدود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أنهى النادي الأهلي مباراته أمام سموحة بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري المصري الممتاز.

التعادل السلبي هي نفس نتيجة مباراة الزمالك مع المقاولون العرب، في المباراة التي اقيمت على ملعب "ذئاب الجبل".

والمباراة الوحيدة التي شهدت تسجيل هدف هي مباراة المصري البورسعيدي مع الإسماعيلي، في اللقاء الذي اقيم على ملعب برج العرب.

وبدأت مباريات الجولة التاسعة بمواجهة الاتحاد مع سيراميكا وانتهى بفوز "سيد البلد" بهدف دون رد، والداخلية مع فريق بيراميدز وانتهى بالفوز الأول للداخلية بهدفين لهدف.

ومن ثم التقى أسوان مع إنبي في اللقاء الذي انتهى بفوز تماسيح النيل بهدفين دون رد، أما مباراة غزل المحلة مع فاركو انتهى بالتعادل السلبي، كما حقق حرس الحدود الفوز الأول في بطولة الدوري أمام البنك الأهلي، وحسمت نتيجة التعادل السلبي مباراة فيوتشر وطلائع الجيش.

ورغم أن جماهير الأهلي والزمالك والكرة المصرية بشكل عام لن يكونوا في أفضل حال بسبب انخفاض معدل الأهداف في اليوم المحلي، إلا أن هناك رقم سلبي طارد الدوري منذ أكثر من عامين.

الأهلي والزمالك بعد التعادل السلبي الذي اقيم مساء اليوم الأحد، اشتركوا في أقل عدد تهديفي ليوم في بطولة الدوري المصري منذ 19 أكتوبر 2019 والتي شهدت اقامة 4 مباريات وقتها في الجولة الرابعة، حين التقى اف سي مصر "زد حاليًا" مع الجونة وانتهت بالتعادل السلبي، ولعب إنبي مع الانتاج الحربي وانتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، ومن ثم لعب المقاصة مع المصري البورسعيدي وانتهت بفوز المقاصة بهدف دون رد، وأخيرا أنهى فريق بيراميدز مباراته مع سموحة بالتعادل السلبي.

فيديو قد يعجبك: