دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اجتماع طارئ في الأهلي بعد تأكد مشاركته في مونديال الأندية

10:19 ص الإثنين 19 ديسمبر 2022

مجلس الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قرر مجلس إدارة الأهلي الاجتماع اليوم الأثنين بمقر النادي الرئيسي في الجزيرة لمناقشة الاستعدادات للمشاركة في كأس العالم للأندية.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" نقل كأس العالم للأندية لعام 2022 من الإمارات إلى المغرب وأخطر الأهلي باختياره للمشاركة وفقًا للوائح.

وقال مصدر ليلا كورة إن مجلس إدارة النادي سيشكل لجنة عليا للإشراف علي كافة الأمورالخاصة بمشاركة الفريق في البطولة التي ستقام خلال الفترة من 1:11 فبراير المقبل.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن اللجنة سوف يترأسها المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق نظراً لخبراته الكبيرة في كل البطولات السابقة التي شارك فيها النادي وعلاقته بعدد من مسئولي الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح أن اللجنة ستضم حسام غالي عضو مجلس الإدارة وعدد من الإدارات التنفيذية بالنادي من بينها المالية والإعلام والتسويق بجانب مدير النادي .

وينهى الجهاز الإداري بالأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة إجراءات تسجيل المجموعة التي ستشارك في ورشة العمل التي سيعقدها الاتحاد الدولي لكرة القدم حول بطولة كأس العالم للأندية .

وطلب الفيفا خلال خطاب إخطار الأهلي بمونديال الأندية تسجيل المسؤول الإداري والمنسق الإعلامي وطبيب الفريق بهدف المشاركة في ورشة العمل التي ستقام عبر خاصيىة "زووم" في وقت لاحق من شهر يناير المقبل.

وتأكد مشاركة ريال مدريد بطل أوروبا، وفلامنجو بطل أمريكا الجنوبية، وسياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، والوداد بطل أفريقيا، إلى جانب الأهلي، الذي تلقى خطابًا رسميًا بالمشاركة.

فيديو قد يعجبك: