الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

المريخ السوداني يُعلن رفضه إرسال بطاقة سيف الدين تري بعد توقيعه لـ"فاركو"

10:23 م الخميس 02 سبتمبر 2021

سيف الدين سيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن نادي المريخ السوداني، مخاطبته اتحاد الكرة في بلاده رافضًا تحويل البطاقة الدولية للاعبه سيف الدين تيري عبر نظام الإنتقالات الإلكترونية ال(TMS) بعد تلقيه عرضًا من فاركو.

وأشار نادي المريخ، عبر بيان رسمي صادر عنه اليوم الخميس، إلى أن رفض مجلس إدارته برئاسة آدم سوداكال إرسال البطاقة الدولية للاعب؛ لرفضه أي مساوة من فاركو الذي أخطره بإمكانية سداده قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

ولفت نادي المريخ الإنتباه إلى أن اللاعب رغم ارتباطه بعقد معه وقع لصالح نادي فاركو بعدما فسخ عقده من جانب واحد دون وجود سبب عادل ـ بحسب وصف النادي السوداني ـ.

وأتم النادي السوداني بيانه بالتنويه إلى أنه سيقوم برفع الأمر لغرفة فض المنازعات الدولية بالإتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) لتوقيع العقوبات الرياضية على اللاعب والنادي المصري.

وكان نادي فاركو قد أعلن خلال الفترة الماضية تعاقده مع مدافع نادي مصر المقاصة، أحمد مودي والجزائري رزقي حمرون قادمًا من صفوف شبيبة القبائل والمصري محمد فؤاد قادمًا من نادي العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادمًا من الصفاقسي التونسي ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت وعبد الله بكرى لاعب بيراميدز.

فيديو قد يعجبك: