دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحسم الجدل حول عقوبة كهربا ومفاوضات ثنائي الزمالك

10:16 ص الجمعة 26 مارس 2021

سيد عبدالحفيظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حسم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، الجدل حول تخفيف عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، نافيًا وجود مفاوضات لضم أحمد سيد "زيزو" والتونسي فرجاني ساسي ثنائي الزمالك.

وقال عبدالحفيظ، في ضيافة برنامج "اللعيب" عبر قناة "إم بي سي مصر" في الساعات الأولى من صباح الجمعة: "كهربا سيعود للتدريبات الجماعية للأهلي يوم 4 إبريل بمجرد الانتهاء من تنفيذ العقوبة بعد مباراة المريخ".

وأضاف: "كل ما يتردد بشأن كهربا اجتهادات صحفية، ولن أحاسب كل قلم يكتب ذلك، هناك متغيرات نعيشها أحيانا في كرة القدم ولا نعرف ما ينتظرنا غدا".

وتابع: "شهر إبريل ممتلئ بالمباريات على المستوى المحلي والأفريقي، وسننافس على الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري والأفريقي، ولا نعرف اللاعب الذي سنحصد البطولات من خلاله".

وأوضح: "نتعامل بمبدأ أن المجموعة الحالية ستستكمل معنا الموسم، والتفكير السليم أن يكون هؤلاء اللاعبون على أعلى مستوى فني وذهني ونفسي ومعنوي حتى نهاية الموسم".

وعن حقيقة المفاوضات مع أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، أكد عبدالحفيظ: "سمعت عن ذلك والبعض يردد هذا الكلام لكنه غير صحيح على الإطلاق".

وواصل: "على المستوى الرسمي، نحترم نادي الزمالك وجميع لاعبيه ومجلس إدارته والجهاز الفني، لا نتعاقد مع أحد يرتبط بعقد مع ناديه سواء من قريب أو من بعيد".

وأتم مدير الكرة بالأهلي قائلا: "نفس الأمر ينطبق على فرجاني ساسي، قيمة فنية عالية مع الزمالك لكن لا توجد مفاوضات معه، لا يوجد تكتم فهو ليس ضمن حساباتنا من الأساس".

فيديو قد يعجبك: