دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وزير الشباب والرياضة يشهد توقيع بروتوكول التعاون مع بنك مصر

07:14 م الخميس 18 مارس 2021

أشرف صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مصراوي ـ أ ش أ:

شهد أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومحمد الأتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، توقيع بروتوكول التعاون المشترك بين وزارة الشباب والرياضة وبنك مصر لإنشاء مقرات للبنك بمراكز الشباب لتوفير الخدمات المصرفية للعاملين ومرتادي مراكز الشباب.

وسيتم بموجب البروتوكول توفير الأماكن بمراكز الشباب، وسيقوم البنك بتوزيع بطاقات ميزة الوطنية مسبقة الدفع مجاناً لجميع المترددين على مراكز الشباب بجميع المحافظات مجاناً بالإضافة إلى إصدار محافظ إلكترونية مجانية.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن هذا البروتوكول يأتي في إطار فكر واستراتيجية عمل الوزارة العاملة على الإدارة الاقتصادية الرشيدة للمنشآت والهيئات التابعة والمضي قدما نحو جعلها مراكز إنتاجية تدر دخلاً على تلك المنشآت، بالإضافة إلى تحقيق الشمول المالي للوزارة وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

وأتم صبحي، تصريحاته بالتنويه إلى أن توقيع هذا لبروتوكول انطلاقاً من الدور الرائد للمؤسسات المصرفية في مجال المسؤولية المجتمعية، وحرص منها على تقديم الخدمات لجموع الشعب في كافة أنحاء الجمهورية واتساقاً مع استراتيجية الوزارة في تحويل مراكز الشباب إلى مراكز خدمة مجتمعية، للمساهمة الفعلية والحقيقية في تنمية ونهضة المجتمع.

وقام بتوقيع البروتوكول من وزارة الشباب والرياضة إيمان عبدالجابر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، وعن بنك مصر عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان