كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

رئيس الزمالك: النادي منقسم لجبهات.. رفضنا التبرعات.. و75 يومًا لا تكفي للإصلاح

06:44 م الخميس 18 مارس 2021

عماد عبدالعزيز

كتب - رامي بشاي:

صرح عماد عبدالعزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك أن النادي منقسم لجبهات، قائلًا بأنهم رفضوا الحصول على تبرعات من أشخاص خارج النادي، وأن 75 يومًا لا تكفي لإصلاح مشاكل المجالس السابقة.

وقال عماد عبدالعزيز في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم :"الهدف من المؤتمر هو توضيح الأمور بشكل كامل، تم تكليف اللجنة من وزارة الشباب والرياضة بناء على قرار بتشكيل لجنة قضائية لإدارة نادي الزمالك".

وتابع: "فضلنا العمل بدلا من الرد على السوشيال ميديا، جئنا لمهمة محددة ولسنا تابعين لأحد ولا في خصومة مع أي أحد."

وأضاف: "منذ البداية تعاملنا باحترام مع الجميع، ونطالب الجميع بالتعامل بالمثل.. من يهاجمنا لا يعلم كم المشاكل الادراية والمالية بالنادي."

وواصل: "عملنا لمدة 75 يوم وليس من الطبيعي ان نصلح أمور قديمة من المجالس السابقة في هذه المدة.. كنا مطالبين بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين الجدد في انتقالات يناير الاخيرة ولكننا كنا النادي الوحيد الذي تلقى 11 عرضا لشراء 11 لاعب وهذا يهدد استقرار الفريق".

واستطرد: "كان هناك حرص على تجديد عقود العديد من اللاعبين ابرزهم محمود جنش وأوباما وأحمد فتوح وشيكابالا وهناك من حاول تصدير المشاكل والبعض يتهم اللجنة بالعمل تبع أجندات لأشخاص معينة وهذا الكلام لا أساس له من الصحة".

واختتم قائلا: "الزمالك منقسم لأكثر من جبهة ومنذ تولي اللجنة قيادة النادي كانت قيمة إجمالي المستحقات لفريق الكرة 152 مليون جنيه ولم يتبرع أي شخص بأي أموال.. هناك شخص واحد كان يرغب في التبرع بمبلغ 5 مليون جنيه ولكننا رفضنا ذلك وحرصنا على توجيه الشكر له".

فيديو قد يعجبك: