دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سيراميكا لمصراوي: عبد الفتاح أدان نفسه.. ومن هو "الأجنبي" الذي استعان برأيه؟

09:34 ص الأحد 28 نوفمبر 2021

جانب من مباراة الزمالك وسيراميكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الرحمن طارق:

هاجم معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، عصام عبد القتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكدًا أنه اندهش من التصريحات التي أدلى بها بشأن ركلة جزاء الفريق غير المحتسبة خلال مباراته ضد الزمالك.

والتقى سيراميكا والزمالك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري، وانتهى اللقاء بفوز الأبيض بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى النقطة 13 تقاسم بها المركز الثاني مع بيراميدز الذي يتبقى له مباراة مؤجلة ضد إنبي.

وخلال تصريحات خاصة لمصراوي، قال البطاوي: "مندهش من تصريحات عصام عبد الفتاح، وزعمه أن سيراميكا كليوباترا لا يستحق ركلة جزاء ضد الزمالك، رغم إجماع كل الخبراء والمحللين بالظلم الذي وقع على الفريق".

وتابع البطاوي: "أتعجب من انفعال رئيس لجنة الحكام، وخروجه عن حدود النقاش، في وقت ناقض فيه نفسه، بتصريحه أنه عرض الحالة على خبير أحنبي، وادعى أنه ليست هناك أي مخالفة تستوجب ركلة جزاء".

وواصل: "كيف يلجأ رئيس لجنة الحكام لخبير أجنبي في لعبة، ثم يصف من يطالب بالاستعانة بخبراء أجانب لإصلاح مسار التحكيم بانعدام الوطنية وعدم الاحترام.. لماذا يناقض الرجل نفسه؟!".

وأكمل: "عبد الفتاح أكد أنه تم عرض لقطة بلال السعيداني في مباراة الزمالك على خبير أجنبي بالفيفا وأكد أنها ليست ركلة جزاء، من هو الخبير الأجنبي الذي تم عرض اللقطة عليه؟، ولماذا لم يذكر اسمه ويستعرض حيثيات قراره مثلما يفعل أي محلل تحكيمي؟".

وأتم: "تعيين رئيس لجنة حكام أجنبي ليس بدعة، والاتحاد الأفريقي يستعين بخدمات الخبير الإيطالي العالمي كولينا، للارتقاء بمستوى التحكيم الأفريقي".

جدير بالذكر أن سيراميكا خاض 6 جولات –حتى الآن- ببطولة الدوري، جمع 8 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في اثنين والخسارة في مثلهما، ليحتل المركز السابع بجدول الترتيب.

فيديو قد يعجبك: