الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

جميع المباريات

إعلان

"مش هتلاقوني عملت حاجة".. شيكابالا يعلق على إيقافه ويتحدث عن القمة (فيديو)

12:44 ص الثلاثاء 02 نوفمبر 2021

شيكابالا - أسامة عبدالنبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

علّق محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك، على أزمة إيقافه وقرار مركز التسوية والتحكيم، مشيرا إلى أن مباراة القمة لن تكون حاسمة في تحديد بطل الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك في غياب شيكابالا لمواجهة الأهلي في مباراة القمة يوم الجمعة المقبل على ملعب إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري.

وقال شيكابالا، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 1": "الزمالك مكمتل الصفوف حتى في غيابي، وأتمنى تقديم مباراة جيدة وأن يكون الفوز حليفنا في القمة".

وأضاف: "حصلت على حُكم بإلغاء عقوبة إيقافي وتقدمنا بالتماس، (فعلا مش هتلاقوني عملت حاجة) ورئيس اتحاد الكرة (أحمد مجاهد) نفسه أكد هذا الأمر".

وأكد: "الذين كتبوا التقرير لم يكونوا حاضرين في الواقعة، وأتمنى رفع العقوبة"، واستكمل قائلا: "ماذا أتوقع؟ على حسب (ضاحكا)".

وشدد: "مباراة القمة لن تحسم بطل الدوري، في الموسم الماضي لم نتمكن من الفوز على الأهلي ورغم ذلك فزنا ببطولة الدوري، المباراة ستكون في الجولة الثالثة والموسم لا يزال طويلا".

وأتم قائد الزمالك تصريحاته قائلا: "عقدنا جلسة واتفقنا على حصد لقب كل بطولة نشارك بها هذا الموسم ونعيد كل بطولة لنادي الزمالك إن شاء الله".

وكان اتحاد الكرة أعلن إيقاف شيكابالا 8 أشهر لسوء السلوك في آخر أيام دوري الموسم الماضي، قبل أن يتم تقليص العقوبة إلى 8 مباريات، ليطالب بعد ذلك نجم الزمالك بإلغاء العقوبة استنادًا على حكم مركز التسوية والتحكيم.

يُذكر أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أكد خلال مجلس النواب أن اتحاد الكرة ملزم بتنفيذ أحكام مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، مشددا على أن إلغاء إيقاف شيكابالا واجب النفاذ (طالع التفاصيل).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان