دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وردة: مدرب باوك يريد تدميري.. رفضوا رحيلي لأولمبياكوس.. وأصبت بـ"كورونا"

07:57 م الإثنين 28 سبتمبر 2020

عمرو وردة ومحمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد شريف:

شن عمرو وردة صانع ألعاب نادي باوك، هجومًا على أبل فيريرا المدير الفني لفريقه، معلنًا انتقاله إلى صفوف فولوز اليوناني خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار وردة في تصريحات نشرها موقع SDNA اليوناني، إلى أنه لم يتمكن من التواجد في فترة إعداد باوك للموسم الجديد بسبب إصابته بفيروس كورونا، قبل أن يقرر الرحيل بسبب من وصفهم بـ"يريدون تدميره".

وقال وردة: "سأنتقل إلى فولوز، أنا في طريقي إلى هناك، ذاهب للعب كرة القدم والاستمتاع بها، ذاهب لمساعدة الفريق، باوك لم يمنحني هذه الفرصة مع أنهم يقولون لي إنني الأفضل ومثل هذه الأمور، ولكن لم أحصل على فرصتي".

وأكمل: "لعبت في أتروميتوس، لاريسا وكأس العالم مع مصر، أنا شخص طبيعي ولكن الحديث عن أخطائي ليس صحيحًا، خلال فترة الإعداد أصبت بفيروس كورونا وكنت مضطرًا للبقاء في المنزل، الأمر حدث مع إبراهيموفيتش وديبالا، إنه قدر إلهي ولذلك لم أتواجد في فترة الإعداد".

وأضاف: "كنت أريد الاستعداد للموسم الجديد مع باوك ولا أجد سببًا لأكون كاذبًا بشأن ذلك، قالوا لي إنني أفضل لاعب في اليونان وكان لدي عرضان من أولمبياكوس وأريس منذ شهرين، ولكنني وقعت عقدًا جديدًا مع باوك".

وأوضح: "تحدثت مع إيفان سافيديس رئيس باوك، إنه شخص جيد جدًا جدًا، ويحبني مثل نجله، ولكن هناك شخصًا ما داخل النادي يريد تدميري، لماذا؟، كل عام هناك شخص يريد تدميري، كل عام يحدث الأمر نفسه".

وأردف: "أتواجد في اليونان منذ 5 سنوات، لم يسبق أن تعاطيت الكحول، أنا مسلم، ولكن هناك أشخاصًا يتحدثون عني من خلف ظهري، أريد لعب كرة القدم، في باوك يقولون لي إنني الأفضل ورغم ذلك لا ألعب، إذًا لماذا لم يوافقوا على توقيعي لأولمبياكوس؟ عمري 27 عامًا ولدي مستقبل".

وأكمل: "الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي يريد تدميري، وباوك انساق وراء ذلك، في أتروميتوس كنت أفضل لاعب في اليونان، أحب باوك وأحترمه، ولكن لا أحد يخبرني لماذا لا ألعب".

واستطرد: "لم أتحدث مع أبل فيريرا المدير الفني لباوك، لماذا أتحدث معه من الأساس؟ إنه يريد تدميري؛ لأنه كان يريد أن أجدد تعاقدي وبعد ذلك أصبح لا يريدني".

واختتم: "سأذهب إلى فولوز لألعب كرة القدم وسيرى الجميع مستواي، عقدي متبقٍ به عام واحد وبعدها سأصبح حرًا، المال ليس كل شيء، أحترم باوك ولا أريد أن يتحدث أحد عني بشكل غير محترم".

فيديو قد يعجبك: