دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. الشيخ ينتظم.. وفايلر يعقد جلسة منفردة مع إكرمي

10:55 ص الخميس 09 يوليو 2020

مران الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس على ملعب مختار التتش، استعدادًا لاستكمال بطولة دوري WE المصري والمقرر له في السادس من أغسطس المقبل.

وحرص رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول، على متابعة مران الفريق من خارج الملعب، بصحبة توماس بينكيل مخطط الأحمال، لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية التي أجراها الثنائي أمس، بعد عودتهما من سويسرا.

وخضع اللاعبون والجهاز الفني للمسحة الطبية الثالثة أمس الأربعاء، وفقا لبروتوكول وزارة الشباب والرياضة والضوابط والإجراءات الاحترازية.

من جانبه، قاد ديفيد سيزا المدرب العام التدريبات، كما عقد محاضرة مع اللاعبين لشرح البرنامج التدريبي والتأكيد على بعض التعليمات الفنية والخططية التي يقوم الفريق بتنفيذها، بينما عقد فايلر جلسة مطولة منفردة مع شريف إكرامي حارس الفريق.

وفي سياق متصل، شارك أحمد الشيخ، لاعب الفريق في المران الجماعي بشكل جيد، بعدما تعرض لكدمة في الظهر أجبرته على الاكفتاء بأداء جلسة في صالة الجيمانيزوم في مران أمس الأربعاء.

كما خاض رباعي حراس المرمي (محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير) تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس.

فيديو قد يعجبك: