دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

"زد إف سي" يخطف الأنظار العالمية.. أحمد دياب: احتراف لاعبي الفريق هدفنا الرئيسي

07:48 م الثلاثاء 29 ديسمبر 2020

فريق "زد إف سي"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

بعد نجاح كبير حققه فريق "زد إف سي" وتصدره المجموعة الثانية في مباريات دوري القسم الثاني بقيادة أسامة نبيه برصيد ١٢ نقطة، نتيجة لمجهودات نادي "زد" المستمرة في توفير أفضل البرامج التدريبية الحديثة؛ لتأهيل اللاعبين ليصبحوا على مستوى عالمي من الاحترافية.

ويعتزم نادي "زد إف سي" دائمًا تقديم مستوى مختلف وتحسين مستوى المنافسة بالبطولات، وذلك عن طريق منح فرص جديدة للمواهب الشابة من أجل احتراف كرة القدم، ما جعل لاعبي الفريق محل أنظار للأندية العالمية.

وقال النائب أحمد دياب الرئيس التنفيذي لنادي زد: "إن إدارة نادي "زد إف سي" فخورة بأن لاعبيهم من الأعمار السنية المختلفة أصبحوا محل أنظار الكثير من الأندية الرياضية على مستوى العالم، ومنهم اللاعب موفق رامي رضوان عوض الله، وهو أحد نجوم فريق ٢٠٠٥، المكون من نجوم آخرين، حيث ظهرت مواهبهم خلال الفترة القصيرة الماضية من خلال البطولات المحلية والدولية".

وأكد دياب أيضًا على أن: "استراتيجية نادي زد وضعت برؤية واضحة منذ البداية، وهي التركيز على تأسيس أبنائنا من الناشئين والبراعم بفكر احترافي للوصول إلى مستوى عالمي، ليس فقط للمنافسة على البطولات المحلية بل؛ ولتصدير هذه المواهب للدوريات والأندية العالمية".

جدير بالذكر أن نادي زد منذ نشأته حرص على تطبيق الفلسفة الخاصة به، وهي التركيز على صناعة ناشئ محترف بصفات عالمية بالتعاون مع بروسيا دورتموند. وهو أول نموذج استثمار ریاضي متكامل وضع برسالة ورؤية عالمية بروح مصرية بدءًا من الأكادیمیة والنادي والإستاد، وصولًا إلى أول جامعة ریاضیة ومستشفى ریاضی في مصر والمنطقة.

فيديو قد يعجبك: