الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

النني يساهم في فوز أرسنال بافتتاحية مبارياته بالدوري الأوروبي

06:03 م الخميس 22 أكتوبر 2020

محمد النني لاعب أرسنال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هادي المدني:

بدأ آرسنال مشواره في الدوري الأوروبي بالفوز خارج الأرض على رابيد فيينا بنتيجة 2-1 خلال المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات على آليانز ستاديون (فيينا).

ولعب المصري محمد النني أساسيًا في المباراة وكان له دورًا هامًا في هدف الفوز باللقاء، الذي بدأ من بينية رائعة من متوسط الميدان.

وبذلك أصبح رصيد آرسنال 3 نقاط، متساويًا مع مولده السويدي الذي فاز على دوندالك الأيرلندي في نفس الجولة بنفس النتيجة 2-1.

وتكون تشكيل آرسنال من: بيرند لينو، ديفيد لويز، جابريل، كوليسيناتش، سيدريك سواريز، محمد النني، توماس بارتي، ساكا، نيكولا بيبي، ألكسندر لاكازيت، نكينياه.

أحرز رابيد فيينا هدف التقدم في الدقيقة 51 من عمر المباراة بعد خطأ من بيرند لينو حارس آرسنال الذي حاول لعب الكرة ليقدمها سهلة لهجوم أصحاب الأرض، وحصل فونتاس على الكرة وأسكنها في الشباك.

وتعادل ديفيد لويز لصالح آرسنال في الدقيقة 70 من رأسية بعدما لعب نيكولا بيبي عرضة من خطأ استقبلها البرازيلي بالرأس وظهر تجاه المرمى لتسكن الشباك التي لم تجد حارس المرمى ليدافع عنها.

وتقدم آرسنال في الدقيقة 75 عن طريق أوباميانج، بعد هجمة بدأت ببينية رائعة من محمد النني ضربت خط دفاع رابيد فيينا إلى بيليرين القادم من الجانب الأيمن ليقدمها حريرية إلى المهاجم الجابوني أمام المرمى.

فيديو قد يعجبك: