دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تأهيل أوناجم.. جلسة بين باتشيكو وطارق حامد.. وانتظام اللاعبين الشباب

06:09 م الجمعة 02 أكتوبر 2020

باتشيكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ رامي بشاي:

أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة المصري يوم أمس الخميس تدريبات استشفائية على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق جلسة فنية مع اللاعبين المشاركين في مباراة المصري، لأكثر من نصف ساعة تحدث معهم فيها المدير الفني عن بعض الأمور الفنية في المباراة.

وخاض اللاعبون التدريبات تحت قيادة مدرب الأحمال جوزيه بيدرو وذلك لفك العضلات والتخلص من الإرهاق.

وخضع محمد أوناجم، لاعب الفريق لتدريبات تأهيلية على هامش المران: حيث أدى اللاعب التدريبات تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل؛ لتجهيزه للفترة المقبلة.

وانتظم طارق حامد، لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية للفريق بعدما تغيّب عن مباراة المصري الأخيرة أمس والتي فاز بها الفريق بهدف دون رد بسبب شعوره بالاجهاد.

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق على عقد جلسة فنية مع طارق حامد؛ حيث منحه بعض التعليمات الفنية، مؤكداً على أهمية دوره مع الفريق الفترة القادمة خاصة مع غياب فرجاني ساسي بسبب الإيقاف.

ومن ناحية أخرى حرص أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة على حضور مران اليوم ومؤازرة اللاعبين قبل المواجهة المقبلة أمام سموحة بكأس مصر، مطالباً الجميع بالتركيز في المباريات خاصة وأن الفريق هدفه حصد البطولات محليا و إفريقيا.

وانتظم اللاعبون الشباب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليًا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشارك كلا من حسام أشرف وأسامة فيصل وسيف جعفر وياسين مرعي ومحمد حسام بيسو وحاتم سكر في التدريبات تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره سموحة الإثنين المقبل بدور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان