دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"الهروب من السيف".. مرتضى منصور يوجه 5 رسائل بعد فوز الزمالك على الحرس

02:07 ص الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عدة رسائل على خلفية فوز فريقه على حرس الحدود مساء الاثنين 2-1 واستعادة المركز الثاني.

وقال مرتضى عبر قناة "نادي الزمالك" في رسالته الأولى إنه لن يرحل عن النادي الأبيض ويتحدي اللجنة الأولمبية نافياً حدوث خلافات مع وزير الشباب والرياضة ومشدداً على أنه يترك فصل قضيته مع اللجنة الأولمبية للقضاء.

وحرك مرتضى منصور دعوى أمام القضاء الإداري لوقف قرارات اللجنة الأولمبية بإيقافه 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه والتي تنظر فيها المحكمة الأحد القادم.

وأكد رئيس الزمالك في رسالته الثانية أن الزمالك حقق أهدافه بعد عودة النشاط بالحفاظ على المركز الثاني والتأهل لدور الـ8 لبطولة كأس مصر والهروب من سيف "خصم الثلاث نقاط" .

وتعرض الزمالك لخصم ثلاث نقاط من رصيده واعتباره مهزوماً أمام الأهلي في مباراة الدور الأول لتخلفه عن الحضور إلى ستاد القاهرة لخوض اللقاء.

وعلق منصور "خصم الثلاث نقاط كان بمثابة الهروب من السيف على رقابنا ولكن رجالنا تحملوا ما فوق طاقتهم وما لم يحدث في العالم واستطاعوا الحفاظ على المركز الثاني".

ووجه رئيس الزمالك رسالته الثالثة إلى عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة قائلاً "الجماهير لن تنسى أنه في عصرك الزمالك نافس على المركزين الثاني والثالث وهو كان ينافس على المركز الأول.

وفي رسالته الرابعة أشاد منصور بفريق الزمالك وكشف سر مكالمته مع الفريق في محاضرة تحفيزية بين شوطي مباراة الحرس "اتصلت بأحمد زاهر إداري الفريق وطلبت منه فتح مكبر الصوت وحفزت اللاعبين أمام السيف الذي وضعه الجانيني على رقابنا بخصم ثلاث نقاط ووعدني الونش بالفوز وأوفى بوعده وسجل هدف الفوز".

واختتم مرتضى برسالته الأخيرة "أقول للجميع نحن لم نفاوض محمد إبراهيم ولا نريده وكذلك الأهلي".

وكان الأهلي قد صرف النظر عن التعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب المقاصة لأسباب فنية بحسب تامر النحاس وكيل اللاعب والوسيط في الصفقة.

فيديو قد يعجبك: