دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أزارو يتحدث عن علاقته بفايلر.. انفعال الجماهير..ومستقبله مع الأهلي

10:46 م الإثنين 27 يناير 2020

وليد أزارو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد الدولي المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي المعار لفريق الاتفاق السعودي، أن عقده مع القلعة الحمراء مستمر وكل ما تغير هو اعارته لمدة 6 أشهر للفريق السعودي.

وقال أزارو في تصريحات تلفزيونية:" لدي عقد احتراف احترمه، وسأخوض الفترة المقبلة بهدف كل مرحلة على حدي، وتركيزي حاليا في هذه المرحلة ولا انظر إلى المستقبل".

وعن احتماليه عودته للأهلي بعد انهاء الإعارة أو الاستمرار في الدوري السعودي، أوضح أنه يركز حاليا في المرحلة الحالية ولا ننظر للمستقبل".

وانتقل أزارو للحديث عن علاقته بمدرب الفريق رينيه فايلر، مشيرا إلى أن كل مدرب له وجه نظر تحترم، وهناك احتماليه لاقتناع اللاعب لكن لابد من وجود تفسير.

وتابع:" لا ألعب منذ 6 أشهر بدون وجود تفسير لذلك، ولو أخوض أكثر من مباراتين وكنت دائما انتظر الرد وحين كنت أحصل على فرصه كنت أسجل وبعدها لا أشارك".

وأكمل:" كان أمر غير جيد بالنسبة لي عدم مشاركتي بشكل مستمر مع الأهلي".

وأشار إلى أنه، كان يجب على المدير الفني الحديث معه وابلاغه ما ينقصه وما يجب فعله للحصول على المشاركة، مؤكدًا أن كل تركيزه كان دائما مع الفريق الذي يشارك ولا يتحدث مع أحد بشكل فردي.

واستطرد:" كنت أحترم المدرب فايلر ولم أتحدث معه، وهناك أمور لا أقبلها لا تتعلق بالاحترام أو مسألة شخصية هذا ما لا أقبله، لكن في نطاق الكرة كل شيء يمر".

واتم تصريحاته:" كنت أعلم أن النادي الأهلي سيلبي رغبتي وهذا أمر طبيعي، والجمهور يتماشى مع حسب الحالة الحالية ويسعى للفوز وانفعالاته امر طبيعي، وقت ما يحب يدعم أو ينتقد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان