دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يستفسر عن أسباب تأجيل مباراة بيراميدز

06:32 م الأحد 10 فبراير 2019

مجلس إدارة النادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الأحد، خطابًا إلى اتحاد الكرة، يستفسر خلاله عن الأسباب الطارئة التي دعت اتحاد الكرة للإعلان عن تأجيل مباراته مع بيراميدز في الدوري.

وكان مقرر في وقت سابق إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 28 من فبراير الجاري، لكن اتحاد الكرة قرر تأجيل المباراة لما بعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

وقال الأهلي في بيان نشره عبر الموقع الرسمي للأهلي : "رغم أن الأهلي أكّد في بيانه، الصادر أمس، أنه لا يصادر على رغبة أي طرف في طلب تأجيل مباراته مع الأهلي، ولم يمانع."

وتابع: "لكن جاء خطابه، اليوم، إلى اتحاد الكرة لمعرفة أسباب التأجيل بصفته الطرف الأول في المباراة، ولاستيضاح الأمور التنظيمية الخاصة بالمسابقة."

وجاء البيان كالتالي:

أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى اتحاد الكرة، ظهر اليوم، يطلب فيه معرفة الأسباب الطارئة التي دعت اتحاد الكرة للإعلان عن تأجيل مباراته مع بيراميدز في الدوري، التي كان مقررًا لها في الـ28 من فبراير الجاري. ورغم أن الأهلي أكّد في بيانه، الصادر أمس، أنه لا يصادر على رغبة أي طرف في طلب تأجيل مباراته مع الأهلي، ولم يمانع. لكن جاء خطابه، اليوم، إلى اتحاد الكرة لمعرفة أسباب التأجيل بصفته الطرف الأول في المباراة، ولاستيضاح الأمور التنظيمية الخاصة بالمسابقة.. وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر في اجتماعه الطارئ، أمس (الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس؛ استجابة إلى ضغوط أي طرف. خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعدَّ جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أي جهة، وهو الأولى بالالتزام بجدولِه والحفاظ على ثوابته قِبل الأندية. وإذا كان الاستبدال، رغبةً، نحترمها لطرف آخر ليتفادى مواجهة الأهلي في بطولة الدوري قبل الـ30 من مارس القادم. فمن حقه أن يطلب من اتحاد الكرة تأجيل مباراته مع الأهلي في الدوري إلى ما بعد الموعد المشار إليه).

فيديو قد يعجبك: