الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

"سننتقم منهم".. ماذا قال ديسابر عن مواجهة الزمالك؟

10:35 م الأحد 03 نوفمبر 2019

ديسابر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد الفرنسي سيبستيان ديسابر المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، أن فريقه هدفه الآن الانتقام من فريق الزمالك بعد الخسارة من الأبيض في كأس مصر.

كان الزمالك حقق بطولة كأس مصر بالفوز على بيراميدز بالمباراة النهائية بثلاثة أهداف دون رد. ومن المقرر أن يعود الفريقان لمواجهة بعضهما في 24 من الشهر الجاري.

وأضاف المدير الفني لبيراميدز في تصريحات عبر شاشة "تايم سبورتس" اليوم الأحد :"الفريق كل تركيزه الآن مباراة الزمالك وكيفية الانتقام بعد الخسارة القاسية في مباراة الكأس".

وعن مباراة بيراميدز ويانج أفريكانز التنزاني، قال:"حققنا هدفًا أساسيًا ببلوغ دور المجموعات بالكونفدرالية، بطولة الكونفدرالية طويلة لكن قادرين على الفوز بها".

وحول أداء عبد الله السعيد والبوركيني إيريك تراوري، كشف :"السعيد يقدم دورًا هائلاً مع الفريق والفضل يعود لثنائي الوسط نبيل دونجا وأحمد توفيق نظرًا لقدرتها على تغطية السعيد من الناحية الدفاعية".

وأكمل :"أما تراوري فهو لاعب لا يقل عن السعيد حيث لديه القدرة على المشاركة في أي مركز وأنا أقوم حاليًا بمشاركته في الهجوم للضغط على المنافس وهذا ما حدث في مباراة اليوم".

واستطاع بيراميدز أن يحقق فوزًا كاسحًا على يانج أفريكانز بثلاثة أهداف دون رد ضمن إياب الملحق بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية حيث كان ممثل مصر فاز في لقاء الذهاب (2-1) ليصبح مجموع المباراتين (5-1).

جدير بالذكر أن بيراميدز يتصدر مسابقة الدوري برصيد 11 نقطة من خمس مباريات بفارق نقطة عن الزمالك الذي لعب أربع مباريات في البطولة المحلية.

فيديو قد يعجبك: