عبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاط

12:26 ص السبت 19 يناير 2019
عبد الحفيظ: عودة أجايي أهم مكاسب مباراة الشبيبة.. وهدفنا تجميع النقاط

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

كتب - محمد همام:

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن عودة النيجيري جونيور أجايي للمشاركة مع الفريق من أهم المكاسب التي حققها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري.

وشارك أجايي في تعادل الأهلي أمام شبيبة الساورة في مباراة انتهت بهدف لكل فريق ضمن منافسات المرحلة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

مدير الكرة بالأهلي أكمل تصريحاته عبر قناة "الأهلي" :"أجايي من أهم مكاسب المباراة خاصة أنه عائد من إصابة طويلة أبعدته عن الملاعب".

وعن عدم الدفع بأجايي أساسيًا، أوضح :"أجايي لم يلعب منذ ما يقرب من 6 أشهر لذا فضّل الجهاز الفني الدفع به في الشوط الثاني خاصة أننا لعبنا على ملعب ترتان".

وانتقل عبد الحفيظ للحديث عن أسباب عدم الدفع بناصر ماهر أساسيًا :"لاسارتي فضّل أيضًا الاحتفاظ بناصر على مقاعد البدلاء مع الدفع بإسلام محارب ليبدأ بخطة 4-3-3".

وواصل :"الأهلي قدّم مباراة جيدة في آخر نصف ساعة وتحديدًا بعد الدفع بالثنائي أجايي وناصر ماهر".

وأنهى :"التعادل في الجزائر مقبول خاصة أننا في مرحلة تجميع النقاط".

واستطاع الأهلي أن يحقق نقطته الرابعة في دور المجموعات ليعتلي الصدارة مؤقتًا، في المقابل حقق شبيبة الساورة نقطته الأولى بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام سيمبا التنزاني (3-0).

جدير بالذكر أن سيمبا التنزاني سيخرج غدًا السبت من أجل ملاقاة فيتا كلوب الكونغولي في مباراة تأتي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

إعلان

إعلان

إعلان