دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس خادم الحرمين الشريفين
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الهلال

الهلال

دوري القسم الثاني-أ
النجوم

النجوم

- -
15:30
بترول أسيوط

بترول أسيوط

دوري القسم الثاني-أ
دكرنس

دكرنس

- -
15:30
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن منتقدا اللاعب المصري: يفكر في النقود فقط

08:43 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد القادر سعيد:

هاجم إبراهيم حسن مدير الكرة في النادي المصري لاعبيه بعد الفوز الصعب على النجوم بنتيجة (5-3) بعد أن كان متقدماً برباعية نظيفة في الجولة السادسة بالدوري المصري.

وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" بعد المباراة قال إبراهيم:"اللاعب المصري لم يتغير، في لحظة يكون في قمة مستواه ثم يهبط إلى أسفل درجة".

وانتقد حسن أداء لاعبيه قائلاً:"قدمنا مباراة رائعة في الشوط الأول، ومع بداية الثاني أيضاً، وفجأة هبط الأداء وشعر اللاعبين بالراحة ليسمحوا للنجوم بالعودة في اللقاء".

وكان المصري متقدماً برباعية نظيفة قبل أن يسجل النجوم ثلاثة أهداف في 18 دقيقة، لكن رجال حسن حسن نجحوا في تسجيل الهدف الخامس لينتهي اللقاء (5-3) لصالح الأخضر.

وأضاف حسن:"اللاعب المصري يفكر في (الفلوس) فقط، وأشياء أخرى غير كرة القدم، عندما كنا نلعب لم نكن نتقاضى أموالاً ونفكر فقط في الانضمام للمنتخب وتحقيق النجاح".

وعن المنافس قال إبراهيم:"فريق النجوم مع احترامي الكبير له في المتناول، جاء ليقول لنا إفعلوا بي ما شئتم، وكان يجب أن نتقدم بثمانية أهداف في الشوط الأول".

وأنهى حسن:"الآن تتوفر كل الإمكانيات والملاعب الجيدة للاعبين لكنهم يركزون مع أشياء أخرى غير كرة القدم، لا نرى هذه الأمور تحدث في أوروبا، لكن هنا نجد فجأة حالة الهبوط في الأداء عند الشعور بالراحة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان