• مران الزمالك: تأهيل ثلاثي الفريق.. غياب حازم ورفعت وحفني.. وعودة مهاجمه الشاب

    05:14 م الأربعاء 13 يونيو 2018
    مران الزمالك: تأهيل ثلاثي الفريق.. غياب حازم ورفعت وحفني.. وعودة مهاجمه الشاب

    القاهرة ـ مراسل مصراوي:

    واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه مساء اليوم الأربعاء على ملعبه بميت عقبة؛ استعداداً للدخول في معسكر للموسم المقبل بألمانيا.

    وحرص خالد جلال، المدير الفني للفريق على الاجتماع باللاعبين قبل المران بعد أن أدى اللاعبون تدريباتهم في صالة الجيم بمقر النادي

    وعلى هامش المران أدى محمد عنتر ، صانع ألعاب الفريق تدريبات تأهيلية؛ حيث يُعاني اللاعب من شد خفيف في العضلة الخلفية لذا اكتفى بالجري حول الملعب وكذلك أدى محمود علاء مدافع الفريق تدريبات تأهيلية؛ حيث يُعاني هو الآخر من شد خفيف وتحدث مع طبيب الفريق الذي طالبه بإجراء تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب.

    ولم يشارك باسم مرسي، مهاجم الفريق في التدريبات رغم حضوره إلى النادي؛ حيث اكتفى بأداء تدريبات في الجيم بعد غيابه عن تدريب الأمس بإذن الجهاز الفني، في حين حضر إسلام جمال بعد غيابه عن التدريب لمدة يومين ولكنه لم يشارك في المران.

    وشارك محمود جنش حارس مرمى الفريق في التدريبات لليوم الثاني على التوالي، وتغيب حازم إمام لحصوله على إذن الجهاز الفني بسبب مرضه وتغيب أحمد رفعت وكذلك تغيب اللاعبون الدوليون المتواجدن مع المنتخب الوطني في روسيا بالإضافة إلى الثلاثي الأفريقي النيجيري معروف يوسف، الكونغولي كاسونجو كابونجو والغاني نانا بوكو؛ حيث مد الجهاز الفني راحتهم ليعودوا بعد عيد الفطر.

    وحصل أحمد أبوالفتوج وعمرو صلاح على راحة من الجهاز الفني لما بعد عيد الفطر بعد عودتهما من المنتخب الأوليمبي كما يغيب أيمن حفني عن المران لأدائه فريضة العمرة، فيما أدى مصطفى محمد الذي انتهت إعارته لطنطا تدريبات تأهيلية بعد إجرائه عملية غضروب الركبة الفترة الماضية.

    ويغيب التونسي حمدي النقاز عن مران الزمالك لتواجده رفقة منتخب بلاده بروسيا؛ استعداداً للمشاركة في كأس العالم.

    إعلان

    إعلان

    إعلان