الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

ميدو يُثني على "قلب الأسد" بالزمالك.. ويطلب التعاقد مع 4 لاعبين

11:24 ص الثلاثاء 08 مايو 2018

الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

وجه أحمد حسام ميدو محلل المباريات والمدير الفني السابق للزمالك ووادي دجلة، تحية لجميع لاعبي الزمالك بعد الفوز على الإسماعيلي بأربعة أهداف لهدفواحد مساء الإثنين، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وقال ميدو في تغريدة عبر تويتر: " تحيه خاصه لطارق حامد الذي اصبح الشريان الرئيسي الذي يضخ الرجوله والقتال لدى لاعبي الزمالك في المباريات الاخيرة..شكرًا طارق حامد قلب الأسد!!".

ووجه نصيحة لإدارة الزمالك بالتعاقد مع 4 لاعبين مع الحفاظ على قوام الفريق: "مهم جدا الحفاظ على قوام هذا الفريق مع اضافة ٤ لاعبين على أقصى تقدير للموسم القادم..مهاجم وقلب دفاع ومدافع ايسر ولاعب رقم ١٠ هو كل مايحتاجه الزمالك للموسم الجديد!!".

وأكمل: "تحدثت من قبل على أهمية وجود لاعبين من أبناء النادي داخل الفريق واعطائهم الثقه بأن هذا النادي هو بيتهم الاول وأنهم مهمين جدا داخل الفريق واليوم يثبت اوباما بأن اولاد الزمالك بخير وأنهم الأساس الذي تستطيع بناء اَي فريق عليه!!"

وختم "العالمي": "الف مبروك للزمالك الفوز على الاسماعيلي الكبير والتأهل لنهائي كأس مصر..أرى ان التوقيت ليس مناسب عن الحديث عّن من سيكون مدرب الزمالك الموسم القادم وأن الأهم هو التركيز من الجميع بالحصول على بطولة الكأس حيث ان النهائي لن يكون سهل أبدا!!".

ويلتقي الزمالك في نهائي الكأس يوم 15 مايو الجاري، مع الفائز من مباراتي الأسيوطي وسموحة المقررة مساء اليوم.

ميدو

فيديو قد يعجبك: