الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

الزمالك: نحن نادي القرن في اليد مثل الأهلي في كرة القدم

11:06 ص الأحد 15 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الفرماوي:

قال حمادة عبد الباري المدير الإداري لفريق كرة اليد بالزمالك، إن ناديه يعد نادي القرن في هذه اللعبة، باعتباره يتفوق فيها، مثلما الأهلي في كرة القدم.

وتوج الزمالك مؤخرا بلقب السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، ليتأهل لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد.

وقال عبد الباري في تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة إن فرحة فوز فريقه بالسوبر الإفريقي، تعتبر فرحة لكل مصر، كون الفريقان اللذان كانا يتنافسان على اللقب هما الأهلي والزمالك.

وأضاف "كانت واحدة من أفضل المباريات بين الفريقين في التاريخ، التي انتهت بفوز الزمالك 21-20، ونجحنا في التتويج بها ببطولة السوبر الإفريقي، الأهلي قدم مباراة جيدة للغاية، وخسارة الزمالك كان أمرا واردا وبقوة".

واستطرد عبد الباري قائلا: "استعددنا بشكل جيد للغاية لمباراة الأهلي، وذلك بعد الخسارة منه في الدوري، وكانت تلك الهزيمة سبب الفوز في مباراة السوبر، لا سيما وأن الجهاز الفني قام بتغيير تشكيل الفريق في مباراة الدوري، وبعدها تعاهد اللاعبون على الفوز في لقاء السوبر".

وواصل: "أجيال تسلم أجيال راية كرة اليد في الزمالك، هو نادي القرن في هذه اللعبة مثل الأهلي في كرة القدم، فالفريق حصل على العديد من البطولات في الفترة الأخيرة، وبدءا من الألفية الجديدة".

وأشار إلى أن مرتضى منصور رئيس النادي الزمالك، قام بتدعيم الفريق بشكل كبير، ووفر كافة طلباتنا سواء على سبيل التعاقدات أو غيرها".





فيديو قد يعجبك: