الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
18:00
ايفرتون

ايفرتون

جميع المباريات

إعلان

المدير الرياضي لكوبيو الفنلندي: اغتنمنا فرصة ضم السعيد

03:37 م الثلاثاء 10 أبريل 2018

السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد القادر سعيد:

أشاد كونستانتين شيبولين، المدير الرياضي لنادي كوبيرو بالوسيرا الفنلندي، بإدارة ناديه بعد النجاح في التعاقد مع نجم الأهلي ومنتخب مصر عبد الله السعيد على سبيل الإعارة حتى الصيف المقبل.

النادي الفنلندي كان قد أعلن عبر موقعه الرسمي انضمام عبد الله السعيد على سبيل الإعارة "مجانا" حتى الصيف المقبل بعد نجاح المفاوضات مع النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب.

كونستانين قال في تصريحاته نشرها موقع النادي الفنلندي:"عبد الله اسم كبير جداً ولاعب على أعلى مستوى، نحن سعداء بوجوده معنا واغتنام فرصة انضمامه إلينا في آخر أيام سوق الانتقالات".

وأضاف المدير الرياضي لكوبس: "الفضل في ذلك يعود إلى كشافي النادي وكذلك الإدارة التي ساهمت في إتمام الصفقة، وأيضاً إدارة الأهلي التي تتمتع باحترافية كبيرة جداً، كما أنها متعاونة دائماً".

عبد الله السعيد كان قد تم عرضه للبيع أو الإعارة من قِبل النادي الأهلي بعد أن اكتشفت توقيعه لنادي الزمالك دون إخطار الإدارة الحمراء، ليطير صانع ألعاب منتخب مصر إلى الدوري الفلندني في إعارة قصيرة.

وأنهى شيبولين تصريحاته عن السعيد قائلاً: "نتمنى حظاً سعيداً لعبد لله، ننتظره في الملعب ونؤمن بأنه سوف يكون لاعباً مهماً في بطولة كأس العالم المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان