دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يحرج وزير الرياضة: "يعلم جيدًا أن هناك حساب باسم هاني زادة"

03:20 م الإثنين 26 فبراير 2018

كتب- مراسل مصراوي:

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن وزير الرياضة خالد عبد العزيز يعلم جيدا أن هناك حساب مفتوح باسم هاني زادة لتلقي أموال النادي الخارجية بعد الحجز على أرصدة القلعة البيضاء.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، أن الوزير قال لهاني زادهة أنه يستحق تمثال، فيما أرجع سبب التحول في الأزمة إلى هاني العتال: "ضغط على وزير الرياضة في الفترة الأخيرة، ولكني أرفض لي الذراع".

ويحضر أعضاء مجلس إدارة النادي للمؤتمر الصحفي باستثناء هاني العتال نائب الرئيس وعبد الله جورج عضو المجلس، للحديث عن الحجز على أرصدة القلعة البيضاء، ويتواجد أعداد كبيرة من الموظفين والعمال بالنادي الأبيض في القاعة يحملون لافتات التأييد لمجلس الزمالك، بالإضافة إلى الهتاف لمرتضى منصور.

وأضاف: "الحساب تم غلقه، ولم يستخدمه المجلس الجديد في أي معاملة"، موضحا أن ما وصفه بـ"الكتائب الإلكترونية لممدوح عباس" انتقدت تنتقد وزير الرياضة عبر صفحته على الفيس بوك لافتعال أزمات للزمالك.

وشدد على أنه تلقى تبرعا بـ18 مليون جنيه وتم التبرع به للنادي لاتمام صفقة حمدي النقاز، مضيفا: "جميع الأموال التي دخلت في حساب هاني زادة تسلمها النادي كامل".

فيديو قد يعجبك: