• رئيس هيئة استاد القاهرة يوضح أسباب تضارب موعد إفتتاحه

    08:48 ص الإثنين 24 ديسمبر 2018
    رئيس هيئة استاد القاهرة يوضح أسباب تضارب موعد إفتتاحه

    كتب- أيمن جيلبرتو:

    أكد علي درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولي، أن اعمال تطوير الملعب تسير على قدم وساق، مشيرا الى أن التضارب في مواعيد افتتاحه سببها وجود بعض الأخطاء في الأعمال تسبب في تأخير ظهور الملعب بالشكل الأمثل.

    وأشار رئيس هيئة استاد القاهرة في تصريحات لراديو "أون سبورت" "خلال أيام، سيتم الانتهاء من مرحلة جديد بعد أن تصل البذور والماكينات، كان هناك بعض المشاكل في هذا الجانب لهذا تأخرنا في الافتتاح".

    وتابع "بالفعل، قمنا بزراعة الملعب وبعد ذلك تم هدمه الأمر واعادته نظرا لأن الشركة الأجنبية وجدت بعض الأمور الخاطئة وبالتالي طالبت الوكيل بتعديل وتصحيح الأخطاء قبل العمل مرة أخرى".

    واستمر "بالطبع هناك غرامات تأخير كبيرة على الوكيل المصري وأيضا تكلفة التصحيح ستكون عليه، الأمور سوف تسير بالشكل الأمثل في الأيام المقبلة، وإن شاء الله خلال شهر مارس سيتم افتتاح استاد القاهرة".

    وأكمل "الملعب سيكون جاهزا إن شاء الله لاستضافة أمم إفريقيا في حال فازت مصر بحقوق التنظيم، هذا الملعب التاريخي كان شاهدا على مباريات تاريخية وافتتاح وختام البطولة في النسخ التي نظمتها مصر في السابق، وسيظل كذلك".

    واختتم "فيما يخص البوابات وكاميرات المراقبة لا يوجد أي مشاكل، وهناك نية لتغيير المقاعد بالمدرجات، سيتم مخاطبة وزارة الشباب والرياضة من أجل العمل على هذا الملف".

    إعلان

    إعلان

    إعلان