دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تفاصيل جلسة البدري مع حسام حسن في المران الأول لبيراميدز

10:47 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الرحمن طارق:

قاد حسام حسن المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز مران الفريق لأول مرة مساء اليوم عقب تعاقده أمس على تدريب الفريق خلفا للأرجنتينى لافولبى .

وأفاد مراسل مصراوي، بأن حسام البدرى رئيس النادى عقد جلسة مع الجهاز الفنى الجديد للفريق بقيادة التؤام حسام وإبراهيم حسن قبل المران بحضور هادي خشبة نائب رئيس النادي وعضو لجنة الكرة واحمد حسن المستشار الفني لمجلس إدارة النادي و المنسق العام للجنة الكرة.

ورحب حسام البدري رئيس نادى بيراميدز بحسام وشقيقه إبراهيم حسن متمنين لهما وأفراد الجهاز المعاون التوفيق فى تجربتهم الجديدة مع بيراميدز مؤكدين على ان الجميع يقف خلفهم من أجل تحقيق الأهداف المنشودة من تلك التجربة الإستثمارية الرائعة.

وشهدت الجلسة تعارف بين الجهاز الفنى الجديد لبيراميدز ولاعبى الفريق ووضع استراتيجية العمل فى الفترة المقبلة بجانب تحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات فى الفترة المقبلة عقب استئناف الدورى.

ومن جانبه أكد ابراهيم حسن مدير الكرة لفريق بيراميدز أن تؤامه حسام حسن المدير الفنى للفريق وبقية أفراد الجهاز المعاون عقدوا جلسة تعارف مع لاعبى الفريق اليوم لوضع استراتيجية العمل فى الفترة المقبلة.

واوضح إبراهيم حسن، تفاصيل الجلسة التي جمعت البدري بحسام حسن، مشيرا إلى أنها كانت ودية للغاية وتهدف فى المقام الأول لتعريف اللاعبين بالفكر الخططى والنظام الذى سيتم وضعه للحفاظ على مكانة الفريق المتقدمة فى جدول ترتيب مسابقة الدورى .

وأكد أن شقيقه وفريق الجهاز المعاون له يقدس العمل الجماعى وجميع أفراد منظومة العمل بنادى بيراميدز تقف خلف الفريق لتحقيق الهدف المنشود من تلك التجربة الإستثمارية الرائعة التى أفادت ومازالت الكرة المصرية والأندية وتنعكس ايجابيا على المنتخبات الوطنية وتعلو بمكانة المنافسة على لقب الدورى بين أكثر من ناد.

فيديو قد يعجبك: