• خاص.. أجيري قد يتجه لإراحة صلاح في ودية الإمارات

    09:00 ص الأربعاء 24 أكتوبر 2018
    خاص.. أجيري قد يتجه لإراحة صلاح في ودية الإمارات

    كتب - أحمد عبد الباسط:

    استقر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري على استدعاء 25 لاعبًا استعدادًا لمعسكر مباراتي تونس والإمارات، فيما قد يتم استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول عن ودية الإمارات.

    وبحسب مصدر لمصراوي، فإن أجيري قد يستبعد صلاح عن ودية الإمارات لإراحته في المباراة المقرر لها 20 من الشهر المقبل، فيما لم يحسم المدرب المكسيكي موقفه من بعض المحترفين خاصة أن البعض طلبوا الحصول على راحة.

    كان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن مساء أمس الثلاثاء، عن مواجهة منتخب الإمارات يوم 20 من الشهر المقبل، على هامش الاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يتواكب هذا العام مع الاحتفال بمئوية الشيخ زايد بن سلطان مؤسس الدولة.

    وأضاف المصدر، أن أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب استقر على استدعاء الثلاثي محمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش ومحمد عواد للمعسكر المقبل.

    ويستعد المنتخب المصري لملاقاة نظيره التونسي، يوم 16 الشهر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، قبل السفر لمواجهة المنتخب الإماراتي 20 من نفس الشهر.

    جدير بالذكر أن المنتخب المصري حسم بطاقة التأهل للصعود لكأس الأمم الإفريقية والتي ستقام بالكاميرون العام المقبل عقب الفوز على منتخب إيسواتيني (2-0).

    إعلان

    إعلان

    إعلان