الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 1
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: الأهلي تجاوز أمور "غريبة" أمام سطيف.. ومنحت أزارو الثقة

11:33 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

باتريس كارتيرون مدرب الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه استطاع أن يتجاوز بعض الصعاب والأمور الغريبة التي حدثت قبل المباراة، مشيرا الى أنه لا يمكن التأكيد على حسم التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في الفوز على وفاق سطيف الجزائري بثنائية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب استاد السلام.

وأشار كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "كان يمكن للأهلي أن يزيد عدد الأهداف، المباراة كانت مفتوحة بالنسبة لنا، الأداء في الشوط الثاني لم يعجبني، وضعنا قدما في نهائي البطولة، نلعب أمام وفاق سطيف فريق كبير، من المبكر أن نقول أننا تأهلنا".

وتابع "اخراج حسام عاشور كان من أجل اراحته بسبب التعرض للإصابة، وصلاح محسن شارك وتجددت اصابته مرة أخرى، ما فعلته مع أزارو هو منحه الثقة بتركه في الملعب بسبب عدم توفيقه".

واستمر "عندما نعلم ليلة المباراة بإيقاف حارس الفريق شريف إكرامي على أمر من مباراة بعيدة فهذا أمر غريب، وأن نلعب بعدد جماهير قليل للغاية ونعلم ذلك قبل المباراة بساعات فهذا أمر صعب، لكن ما فعلنا، هو أننا قمنا بتحويل الصعاب لنجاح".

واختتم تصريحاته قائلا "أؤكد أن الأداء في شوط المباراة الثاني لم يروق لي، سوف نحل هذا الأمر بهدوء، ولست طبيبا لكي أكشف عن حجم الإصابات التي حدثت خلال المباراة".

فيديو قد يعجبك: