الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
22:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
17:15
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

جميع المباريات

إعلان

المصري يصدر بيانا رسميا بعد عقوبة حسام حسن

11:17 ص الإثنين 22 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- شريف عادل:

أعرب مجلس إدارة النادي المصري عن احتجاجه على قرار لجنة المسابقات بإيقاف حسام حسن المدير الفني للفريق، 4 مباريات مع تغريمه 20 ألف جنيه.

وقام حسام حسن، بفعل خارج عقب مباراة المصري وبتروجيت، أظهرته كاميرا نقل المباراة.

وأبدى المصري في بيان رسمي، تلقى مصراوي نسخة منه، دهشته الشديدة من سرعة إصدار هذا القرار بواسطة لجنة المسابقات، قبل انعقاد اللجنة بعد نهاية مباريات الجولة.

كما اعترض مجلس المصري على قيام لجنة المسابقات بإصدار العقوبة دون التحقيق مع حسام حسن لاستيضاح وجهة نظره في إشارته، والتي بناء عليها تم توقيع العقوبة عليه.

واعتبر البيان أن هناك تفسيرات عديدة للإشارة التي أصدرها مدرب الفريق، مستشهدا ببعض الوقائع الأخرى التي حدثت من قبل في الملاعب المصرية والعالمية دون توقيع عقوبات على أصحابها.

وأكد مجلس المصري في بيانه، أن هناك شبهة تربص بالمدير الفني للفريق حسام حسن، خاصة مع الاعتماد على الفيديو كأساس لتوقيع العقوبة في الوقت الذي لم تشر فيه تقارير حكم المباراة أو مراقب لجنة المسابقات أو مراقب لجنة الحكام لتلك الواقعة.

واختتم البيان: "لجنة المسابقات ذاتها رفضت الاعتماد على الفيديو من قبل في وقائع مشابهة حدثت لعدد من اللاعبين والأجهزة الفنية لعدد من الأندية الأخرى".

واستطاع المصري الفوز على بتروجيت في الجولة الـ19 بهدفين مقابل هدف وحيد، ليرتقي للمركز الثالث برصيد 34، قبل لقاء الزمالك "صاحب المركز الرابع بـ32 نقطة" يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الـ20 بالدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان