دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي ينشر تفاصيل جلسة رئيس المقاصة مع سامي ومودي قبل مواجهة الأهلي

11:13 م السبت 20 يناير 2018

المقاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالرحمن طارق:

عقد محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة، جلسة خاصة مع أحمد سامي ومحمود عبد العزيز "مودي"، مدافعي الفريق، بحضور وليد هويدي، مدير الكرة، في التدريب الأخير، مساء اليوم السبت، قبل مباراة الأهلي.

ويلتقي المقاصة أمام الأهلي، في تمام السابعة مساء الأحد، في الجولة الـ17 بالدوري، المقررة في تمام السابعة مساء الأحد.

وأكد عبدالسلام في جلسته للاعبين، على أهمية بقائهما مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي؛ لارتباط المقاصة بالمشاركة في البطولة الإفريقية، وللظروف التي يمر بها الفريق بالدوري، وأنهما من العناصر الأساسية بالفريق التي لا يمكن الاستغناء عنهما.

وطلب رئيس المقاصة، من ثنائي الفريق سامي ومودي، غلق باب المفاوضات نهائيا، والابتعاد عن إغراءات وكلاء اللاعبين والسماسرة، والتركيز في الدوري وإفريقيا.

ووعد عبد السلام الثنائي، بأنه فور نهاية الموسم الحالي، ستقوم الإدارة بمناقشة كل العروض الاحترافية المقدمة لهما، وأنه لا يمانع فى رحيلهما خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبهما أكد اللاعبان مودي وسامي، لرئيس النادي، أنهما لا يستطيعان أن ينكرا فضل المقاصة عليهما، مما جعل الأهلي والزمالك يرغبان فى التعاقد معهما.

وأبلغ الثنائي، رئيس النادي، بأنهما قررا إغلاق باب المفاوضات خلال الوقت الحالي؛ احتراما للمقاصة وظروفه الحالية، والتركيز مع الفريق لاستعاده الانتصارات مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان