دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الصراع يشتعل .. جماهير الأهلي تدعو لمقاطعة سموحة والمقاصة

01:31 م الجمعة 19 يناير 2018

كتب - محمد يسري مرشد:

أطلقت جماهير الأهلي هاشتاج عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" يدعو إدارة الأحمر لمقاطعة ناديي سموحة ومصر المقاصة بسبب صفقات الشتاء.

ورفض مصر المقاصة الاستغناء عن مدافعه أحمد سامي للنادي الأحمر عبر بياناً رسمياً بعد رفض إنتقال نجمه حسين الشحات للأحمر فيما طلب سموحة مبالغ طائلة لبيع الثلاثي، ياسر إبراهيم وعبدالله بكري ومحمود عبد العزيز للأحمر.

ودشنت جماهير الأهلي هاشتاج حمل عنوان #مقاطعه_المقاصه_وسموحه دخل ضمن قائمة الأعلي تفاعلاً على موقع التواصل الإجتماعي.

وأكد عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأحمر فى تصريحات تيلفزيونية في وقت سابق إن محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر ولجنة الكرة قرر عدم التعاون مع الناديين .

وقال القيعي فى تصريحات تيلفزيونية " تعاقدنا في فترات سابقة مع لاعبين مميزين، لكن سياسة التعاقدات لم تكن هي سياسة النادي الأهلي، حيث بات أي ناد يبحث عن مبالغ كثيرة من الأهلي، ما تسبب في انفلات في أسعار اللاعبين".

وواصل موجها حديثه لمسؤولي المقاصة وسموحة  "على أي أساس تعتقد أن لاعبيك هم الأفضل، الأهلي هو من سيجعلهم الأفضل، اللاعب الجيد ليس المهاري فقط، ولكن الذي يحدث فارقا مع الفريق ويستطيع اللعب جماعيا".

ووجه حديثه لرئيس المقاصة قائلا "قمت بطلب مبادلة جون انتوي هداف الدوري بأحمد سامي، هل تقيم سامي بمبلغ 600 ألف دولار؟، وهو ليس لاعبا دوليا".

وأنهي " لن نستطيع التنازل عن لاعبينا لمن يعامل الأهلي من منطلق الممول ويغالي فى طلباته ويستهين بقيمة من يطلبهم من لاعبينا رغم الفوارق التى فى صالحهم".

كان نادي المقاصة قد أعلن عبر بياناً رسمياً نشر مساء الخميس رفضه بيع أي لاعب في الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بسبب مشاركته ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونقل البيان أن محمد عبد السلام رئيس النادي رفض كل العروض التي تلقاها من بعض الاندية لشراء احمد سامي مهما كانت الاغراءات والعروض المالية المقدمة وذلك لحاجة المقاصة لجهود كل لاعبيه حاليا في بطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

جماهير الأهلي تدعو لمقاطعة المقاصة وسموحة

فيديو قد يعجبك: