الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

القصة الكاملة لأزمة الأهلي مع القضاء بسبب "محمود طاهر"

07:04 م السبت 16 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تفجرت أزمة في النادي الأهلي بسبب دعوة قضائية قُدمت مجلس الدولة لوقف تطبيق اللائحة الاسترشادية التي أقرتها اللجنة الأولمبية على القلعة الحمراء.

ونشر مصراوي خبرًا عصر يوم السبت في هذا الشأن، يفيد بأن محمود طاهر وآخرين من أعضاء النادي أقاموا دعوى قضائية لوقف تنفيذ قرار الأولمبية، وهو ما نفاه طاهر.

ويوضح مصراوي أن سبب اللغط جاء بسبب أن عضو بالجمعية العمومية للنادي الأهلي يُدعى "محمود طاهر محمود" -وليس "محمود طاهر حسن محمود" رئيس الأهلي- هو من أقام الدعوى.

وقام هذا العضو بتوكيل أحد المحاميين لرفع دعوى قضائية إلى مجلس الدولة يطالب فيها بإلغاء قرار رئيس اللجنة الأوليمبية رقم 62 لسنة 2017، وهو ما أدى لإثارة تلك الأزمة.

لكن محمود طاهر أكد أنه لم يرفع أية دعوى قضائية أمام مجلس الدولة أو القضاء الإداري، في تصريحات نقلها الموقع الرسمب للنادي الأهلي مساء السبت.

وأكد رئيس النادي الأهلي أنه لم يقم بتوكيل أي محامين بخصوص هذا الشأن، وأن كل ما نشر عن هذه الدعوى القضائية غير صحيح شكلا وموضوعًا.

وكان الأهلي أعد لائحة خاصة بالنادي وافق عليها أعضاء الجمعية العمومية، وهو ما رفضته اللجنة الأولمبية قبل عشرة أيام بسبب إقامة الجمعية على يومين في مقرين مختلفين (طالع التفاصيل)

وبات محمود طاهر مجبرًا على إجراء الانتخابات المقبلة في نوفمبر طبقًا للائحة الاسترشادية، في الوقت الذي أعلن فيه محمود الخطيب ترشحه على مقعد الرئاسة.

فيديو قد يعجبك: