دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. بيدفيست يخسر فقط فى وجود عمرو جمال

11:31 ص الخميس 14 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

يعاني نادي بيدفيست الجنوب افريقي على الصعيد المحلي بعد أن تلقي 3 هزائم متتالية فى ظل تراجع غريب لحامل لقب بطولة الكأس والدوري.

وحصت بيدفيست نقطة وحيدة من ثلاث مباريات فى الدوري كانت أمام فري ستايت ستارز فى الجولة الثانية بعد خسارته فى الجولة الأولي على ملعبه من كاب تاون 0-1 وفى الجولة الثالثة من جولدن أروز 1-3 فيما ودع بطولة الكأس التى يحمل لقبها من الدور نصف النهائى.

المهاجم المصري الذى يلقب بالغزال شارك مع بيدفيست فى 3 مباريات بواقع مباراتين ببطولة الكأس ومباراة فى الدوري وخسر بيدفيست المباريات الثلاثة وودع بطولة الكأس التى يحمل لقبها.

أول مشاركة لعمرو جمال مع ناديه الجديد كانت أمام كاب تاون فى نصف نهائى بطولة الكأس فى الـ 27 من أغسطس الماضى وخسر الفريق 0-1 ثم شارك عمرو جمال بمباراة الأياب فى التى اقيمت الأحد الماضى وخسر 2-1 بعد أن سجل هدفاً فى مرماه.

وودع بيدفيست بطولة الكأس بعد الهزيمتين من كاب تاون ليفقد البطولة التى توج بها فى أكتوبر الماضى على حساب صنداونز الذى سحقه بثلاثية نظيفة.

ودون الغزال أول مشاركاته في دوري جنوب افريقيا - أمس - الأربعاء وخسر ايضاً الفريق 1-3 إلا أن جمال وضع بصمته وسجل أول أهدافه الذى لم يشفع لفريقه حامل اللقب من الخروج من دوامة النتائج السيئة.

واستأنف النشاط الكروي فى بلاد الأولاد فى منتصف أغسطس الماضى وانتقل مهاجم الأهلي قبل مواجهة الفريق الذى يلقب بـ "الأذكياء" أمام فري ستايت ستارز فى الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الا أنه لم يشارك لتأخر البطاقة الدولية.

وحقق بيدفست نقطة وحيدة خلال 3 مباريات فى الدوري وفاز بمباراة دور الـ 8 ببطولة الكاس قبل وصول عمرو جمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان