الدوري المصري
الجونة

الجونة

2 1
18:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

2 1
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

30 25
19:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

مالك دجلة يهدد مرتضي ببيع ساتنلي للاهلي ويستفزه بأهداف مؤمن في الزمالك

مرتضى منصور وماجد سامي

مالك دجلة يهدد مرتضي ببيع ساتنلي للاهلي ويستفزه بأهداف مؤمن في الزمالك

01:05 م الإثنين 20 مارس 2017

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت- نورهان سراج:

سخر ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، من تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بشأن مستقبل النيجيري ستانلي في القلعة البيضاء.

وكان مرتضى قال في تصريحات بعد مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري، مساء الأحد، إنه سيقوم بشراء ستانلي في حالة هبوط الدولار إلى ثمانية جنيهات.

ورد ماجد سامي على تصريحات مرتضى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: "بيع كهربا بـ10 مليون دولار، تلاقي ثمن ستانلي، ومتصدمش الجمهور يا سيادة المستشار"

وكان مرتضى منصور أعلن في وقت سابق أن سعر محمود كهربا لاعب الزمالك المعار لنادي اتحاد جدة السعودي قد ارتفع إلى 60 مليون يورو.

وأضاف مالك دجلة: "ستانلي بالدولار زي ما كهربا بالدولار يا ريس".

وواصل: "سيقوم وادي دجلة بتسويق ستانلي من الآن للدوريات الخليجية، وبنصف ثمن كهربا".

وقام ماجد سامي باستفزاز مرتضى منصور بنشر فيديو لأهداف مؤمن زكريا لاعب الأهلي الحالي في شباك الزمالك وكتب عليه: "تذكر مؤمن زكريا"

وكان مؤمن زكريا يلعب في صفوف الزمالك على سبيل الإعارة من إنبي قبل أن ينجح الاهلي في التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية موسم 2015/2014 مقابل خمسة مليون جنيه ولمدة خمسة مواسم.

وهدد ماجد سامي، مرتضى منصور من محاولة التقليل من قيمة ستانلي قائلا: "مش عايز تشتريه براحتك بس ماتتكلمش عن قيمته والا هابيعه للأهلي و مش هتقدر تلومني

"

وواصل سخريته: "غني دخل لفكهاني فعص في أحلى مانجا و طلع يزعق على الباب يا مانجا غالية محدش هيشتريكي، الفكهاني ماسكتش طبعاً"

إعلان