دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"مصراوي" يكشف كواليس استقالة شادي وتراجعه عنها ومصير رئيس قناة الأهلي

03:46 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

أرسل شادي محمد، عبر فريق عمل برنامجه بيان استقالته من قناة الأهلي لوسائل الإعلام ظهر الأحد، قبل أن ينفيها مدافع الأهلي الأسبق نفسه، ليثير الجدل قبل أن يقطع الشك بالظهور على قناة النادي الأحمر مساء اليوم نفسه.

ونشرت جميع وسائل الإعلام بيان استقالة شادي، بعد ساعات من فوز قائمة محمود الخطيب في انتخابات مجلس إدارة النادي الأحمر على حساب محمود طاهر.

"مصراوي" حاول التواصل مع شادي محمد بعد دقائق من نشره الاستقالة، إلا أن اللاعب أغلق جميع هواتفه وفضَّل الصمت، ونفي الاستقالة على لسان فريق عمل برنامج "الكورة في ملعبك"، الذي يقدمه الثلاثي خالد الغندور وأحمد جلال ومهيب عبدالهادي.

توجَّه "مصراوي" إلى مسئول بقناة الأهلي، وأكد المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أنه تم رفع برنامج شادي محمد من خريطة برامج الأحد.

جمال العاصي، رئيس تحرير قناة الأهلي، أكد فى تصريح خاص لـ"مصراوي" ما ذكر المصدر، وأكد أنه متعاقد مع الشركة الراعية لقناة الأهلي، التي يتواجد مسئولوها في روسيا لمتابعة قرعة كأس العالم.

وقال العاصي "أدبيًا، لا يصح أن أستقيل دون الرجوع للطرف الذى تعاقد معي والجلوس لبحث الأمر".

وأنهى "سأفعل ما يُطلب مني".

وبالعودة إلى مصدر آخر في قناة الأهلي، فإن شادي محمد كتب استقالته بالفعل، وبعد انتشارها لامه مسئول بأنه اتخذ موقفًا منفردًا أحرج به زملاءه في القناة والطرف المتعاقد معه.

وأكد المصدر أن تعاقد شادي محمد مع الشركة الراعية، وهي المسئولة بالنظر في الاستقالات المقدمة إليها وليس عبر وسائل الإعلام.

ولم ينفِ شادي محمد مضمون الاستقالة على قناة الأهلي، ولكنه تنصل من توقيعه الذي بالفعل أضيف بواسطة آخر، لكن كلمات الرسالة كتبها شادي  بنفسه، بحسب المصدر.

وتستمر قناة الأهلي في بث برامجها دون تغيير لحين تسلم مجلس الإدارة الجديد مقاليد الأمور في النادي الأحمر، وبحث أزمة القناة والصراع الدائر بسببها.

فيديو قد يعجبك: