الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مران الأهلي.. تدريبات خاصة لـ"مارسيلو".. وعودة باكا

11:13 ص الجمعة 17 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استأنف الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري تدريباته في العاشرة صباح اليوم الجمعة على ملعب "مختار التتش" بدون راحة، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على الإسماعيلي يوم الاثنين المقبل في ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من المسابقة.

واكتفى الظهير الأيسر حسين السيد بالتدريب في "الجيم" على هامش المران الصباحي، ليؤدي اللاعب بعض التدريبات العلاجية تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

وكان "مارسيلو" أصيب بإجهاد في العضلة الخلفية بعد مشاركته أمس الخميس أمام الإنتاج الحربي، في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر (2-1) بثنائية المهاجم المغربي وليد أزارو.

وأدى اللاعبون الذين خاضوا مباراة الإنتاج الحربي مرانًا استشفائيًا على هامش التدريبات، واكتفوا بأداء تدريبات الجري وبعض التدريبات الاستشفائية في "الجيم" تجنبًا للإرهاق.

وبدأ لاعب الوسط الشاب أحمد حمدي مرحلة الجري مع اللاعبين في المران بعد تماثله للشفاء من إصابته بإجهاد العضلة الخلفية، وقام بأداء تدريبات الجري بجانب التدريبات التأهيلية.

وانتظم الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي في المران الجماعي بعد عودته إلى القاهرة في الساعات الماضية، عقب مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز العاشر مؤقتًا وفي جعبته 10 نقاط من أربع مباريات، فيما يتربع الدراويش بقيادة الفرنسي سيباستيان ديسابر على قمة الدوري بـ20 نقطة دون تعرضه لأي هزيمة.

فيديو قد يعجبك: