دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. أول تعليق من الوداد على أحداث التتش

06:00 م الثلاثاء 31 أكتوبر 2017

إلغاء مران الأهلي بسبب تدافع الجماهير (10)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام الشرقاوي:

في أول تعليق للوداد المغربي على زحف جماهير الأهلي في ملعب "مختار التتش" لمؤازرة الفريق قبل السفر إلى الدار البيضاء: "تقولون الأهلي الحديد.. لذلك نريد أعصابكم فولاذية".

وكان الأهلي ألغى المران عصر الثلاثاء بعد اقتحام عدد كبير من الجماهير للملعب حفاظًا على سلامة الجماهير واللاعبين، ليكتفي المدير الفني حسام البدري بإلقاء محاضرة فنية بالفيديو.

توافد "شعب الأهلي" إلى مقر الجزيرة وامتلاء ملعب التتش بالجماهير الغفيرة، دفع "مصراوي" للتوجه إلى محمد سهيل، المدير الرياضي في الوداد، لمعرفة رد فعل الفريق عن هذا الأمر.

وقال سهيل تعليقًا على الصور: "مشاهد مدهشة تؤكد على عراقة النادي الأهلي وقاعدته الجماهيرية الكبيرة، دعم غير مسبوق".

وأضاف: "لكن من الصعب القول على أن ما حدث يكفي لجعل لاعبي الأهلي قادرين على تحدي ظروف ملعب محمد الخامس وهيجان جماهير الوداد، من الوارد أن يحدث أو لا يحدث".

وتابع المدير الرياضي للوداد مازحًا: "تقولون في مصر أن الأهلي حديد، لذلك يحتاج لاعبو الأهلي أن تكون أعصابهم هادئة وعزيمتهم فولاذية".

وتغنى بجماهير الوداد قائلا: "رغم عظمة منظر جماهير الأهلي، يجب ألا ننسى أن دعم جماهير النادي لناديها لا تصل إلى جنون جماهير نادينا بهذا الحدث، هنا متعطشون بشكل لا يوصف".

ولفت سهيل إلى تاريخ الفريقين في دوري الأبطال قائلا: "نحن نملك لقب واحد في المسابقة عام 1992 وأنتم ثمانية، لقد صنعتم التاريخ في هذه المسابقة، ونحن متلهفون لصناعة المجد فيها".

وأتم المدير الرياضي تصريحاته قائلا: "مبارة تاريخية ونارية وممنوعة على مرضى القلب، من سيكون الأذكى والأدهى ومتحكما في أعصابه ومشاعره، هو من سيقف الحظ لجانبه لحصد اللقب".

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تسافر البعثة إلى الدار البيضاء غدا الأربعاء، لخوض المباراة المقرر إقامتها يوم السبت، علما بأن لقاء الذهاب انتهى (1-1).

فيديو قد يعجبك: